أبرز لقطات حفل شيرين.. تقبيل يد طبيبها وشكر لعودتها للحياة

ياسمين سعد
شيرين عبد الوهاب

تصدرت شيرين عبد الوهاب عناوين الأخبار بعدما أحيت أمس السبت حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي بتونس، فما هي أبرز لقطات الحفل؟.


تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب محركات البحث بعد نجاح حفلها المقام في ختام مهرجان قرطاج الدولي بتونس بدورته 56 أمس السبت.

أعربت شيرين خلال الحفل عن امتنانها لكل من ساعدها للخروج من أزمتها النفسية بعد طلاقها من الفنان حساب حبيب، مشيرة إلى أنها تقف وتغني على مسرح مهرجان قرطاج برغم تعبها، لأن الجمهور هو من أعادها للحياة.

بكاء وغناء

بكت شيرين على المسرح من ضخامة حجم الجمهور الذي كان يضم عديدًا من الشخصيات العامة ومن بينهم وزيرة الثقافة التونسية.

وغنت شيرين خلال ساعة ونصف مدة الحفل مجموعة من أجمل أغنياتها، منها كتير بنعشق، مشاعر، الكذابين، صبري قليل، وأشعلت الحفل حين رقصت وهي تغني “إيه يعني غرامك ودعني؟”.

7d5e29cce4ed0ac83cba646fa05602aa

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها

تقبيل يد طبيبها

كان تقبيل شيرين ليد طبيبها من أبرز لقطات الحفل، وهو الطبيب الذي اتضح أنه الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان، وقالت عنه شيرين: “أصر ييجي معايا الحفلة وأصر إني أغني هنا، أنا كنت بموت وهو أنقذني”.

وعلق كثيرون على الحفل من بينهم الكاتب أيمن بهجت قمر، فكتب منشور قال فيه: “اللي بتعمله شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج بيثبت إنها فعلًا ست قوية وجدعة وصلبة، برافو يا شيرين الناس بتحبك أوى عيشي لنفسك ولفنك”.

ربما يعجبك أيضا