علاقة سرية ومحاولة انتحار.. أحداث مسلسل «إلا الطلاق»

علي محمد
علاقة سرية ومحاولة انتحار.. احداث مسلسل إلا الطلاق

شاركت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف كضيفة شرف في مسلسل إلا الطلاق، الذي يتكون من 10 حلقات متوفرة الآن على منصة برايم فيديو.

وظهرت سلمى أبو ضيف في المسلسل بشخصية حبيبة وهي الفتاة التي تعمل صباحًا بجريدة، وليلًا “جرسونيرة” في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

ملخص مسلسل إلا الطلاق

تتعرف حبيبة (سلمى أبو ضيف) على سيف (إياد نصار) المتزوج من يارا (دينا الشربيني)، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.

وتتعرض حبيبة لضغوط من سيف تسببت في اجهاض لتتهور وتحاول الانتحار، ولكنها تقرر الانتقام من سيف لتذهب لمواجهه زوجته يارا مما يحدث صراعات تؤدي إلى قتلها.

وتدرو قصة مسلسل إلا الطلاق 2024، حول مدرسة كيمياء تدعى يارا (دينا الشربيني) لتحقيق حلم حياتها بالإنجاب، بالرغم من توتر الحياة بينها وبين زوجها سيف، ( إياد نصار) ورغم تأكدها من خيانته لها، وعندما تعلم أن الحلم أصبح حقيقية تفاجأ بالفتاة “حيبية” (سلمى أبو ضيف) تفجر خبر علاقتها بسيف وحملها منه، وتتصاعد الأحداث خلال 10 حلقات تم عرضهم على المنصة.

وبدأ عرض مسلسل إلا الطلاق بطولة دينا الشربيني والنجم الإردني إياد نصار، يوم 2 مايو الجاري، عبر منصة البث المباشر برايم فيديو (Prime Video) ونال إعجاب الجمهور.

ويعرض العمل الدرامي إلا الطلاق بشكل حصري على منصة البث المباشر برايم فيديو يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

وكانت أحدث أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني الماضي، وضم العمل عددًا من النجوم من أبرزهم سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ربما يعجبك أيضا