مسلسل إلا الطلاق الحلقة1.. خيانة وخلافات بسبب الإنجاب

أحمد العشري
مسلسل إلا الطلاق الحلقة الأولى

نال مسلسل “إلا الطلاق” الذي بدأ عرض أولى حلقاته الخميس 9 مايو 2024، إعجاب الجمهور، حيث تفاعل الجمهور معه وشرع في البحث عن تفاصيله والقنوات التي ستعرضه ومواعيده.

وتميزت الحلقة الأولى من مسلسل “إلا الطلاق” بتقديم الشخصيات الرئيسية للعمل، حيث جسدت شخصية معلمة الكيميائية “يارا” الفنانة دينا الشربيني، التي تتزوج من الكاتب الروائي سيف الذي يقدم شخصيته الفنان “إياد نصار”.

مسلسل إلا الطلاق الحلقة الأولى

مسلسل إلا الطلاق الحلقة الأولى

مسلسل إلا الطلاق الحلقة الأولى

تسلط الحلقة الأولى من المسلسل على الحياة الزوجية بين دينا الشربيني، وإياد نصر، والذي يظهر معهما أعراض واضحة للملل والمشاكل الزوجية، مما يتسبب في تعقيد العلاقة.

وتتابع أحداث مسلسل إلا الطلاق الحلقة ليتضح أن مشاكل إياد نصار تتمحور حول كونه أب لا يريد الإنجاب، ليتصارع مع زوجته دينا الشربيني التي ترغب بشدة في الإنجاب فيما يترتب عن ذلك صراع مستمر طوال الحلقة الأولى بينهما.

مسلسل إلا الطلاق الحلقة الأولى

مسلسل إلا الطلاق الحلقة الأولى

إلا الطلاق الحلقة 1

تصاعد بؤس سيف في “إلا الطلاق” والذي يجسده إياد نصار، حين يواجه أزمة في عمله ويجد صعوبة في كتابة روايته في ظل الظروف الصعبة.

وتتفاقم محنة سيف عندما يخون زوجته يارا، مع الفنانة سلمى أبو ضيف، وهي امرأة من طبقة اجتماعية مختلفة، تفاجئه في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل “إلا الطلاق” بطلب الزواج منه بعدما تعلم بحملها منه.

مواعيد عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

يبث مسلسل إلا الطلاق أسبوعيًّا، كل يوم خميس في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت الإمارات، حصريًا عبر منصة “برايم فيديو”.

مواعيد عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

مواعيد عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

مسلسل إلا الطلاق من نوعية المسلسلات القصيرة، يتكون من 10 حلقات، ومن إخراج محمد بركة، وتأليف مريم نعوم.

أين يعرض مسلسل الإ الطلاق 2024

أين يعرض مسلسل إلا الطلاق 2024

كما أعلنت شركة “برو إف إم” للإنتاج الفني، والتي تتعاون مع منصة “أمازون برايم ” في عرض مسلسلاتها بشكل حصري، على عرض مسلسل إلا الطلاق 2024 عبر المنصة.

قنوات عرض مسلسل الإ الطلاق 2024

قنوات عرض مسلسل إلا الطلاق 2024

ويتكون مسلسل “إلا الطلاق” من 10 حلقات، مدة الحلقة 45 دقيقة، وينتمي إلى نوعية أعمال الدراما، والتشويق، والإثارة، والجريمة، وهو من إخراج محمد بركة، ويشارك في بطولته الفنانين دينا الشربيني، وإياد نصار، وأحمد كمال، وأحمد عبد الله محمود، وسلمى أبو ضيف، وصفاء الطوخي، ولطيفة فهمي وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا