«أبغى استقر».. شمس الكويتية تبحث عن عريس

أحمد العشري
شمس الكويتية ترد على انتقادات الجمهور بعد حفل العراق

تصدرت الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث الشهير جوجل في السعودية، بعد خروجها على مواقع التواصل الاجتماعي ودعوتها لمحبيها لمساعدتها في تحقيق رغبتها بالاستقرار والزواج، لتنهال عليها التعليقات.

ونشرت شمس الكويتية الأربعاء 3 يوليو 2024 مقطع فيديو على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، وحقق الفيديو تفاعلًا كبيرًا، وطالبت شمس فيه متابعيها مساعدتها في العثور على عريس.

شمس الكويتية عالقة في بغداد

شمس الكويتية تثير الجدل ببحثها عن عريس

قالت شمس: “أبغى استقر، زوجوني أعزائي متابعيني في إنستغرام، سناب شات وتويتر، اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني أبغى استقر، زوجوني”.

وتمنى لشمس الكويتية الكثيرون الاستقرار في حياتها، وتفاعلوا بتعليقات داعمة منها: “يا قلبي، أنتي الحلى كله والجمال كله، ما طلبتي غير حقك فيه فرق بين الي يطلب حقه بالحلال واللي يلف ويدور ربي يرزقك يا شموسه بكل شيء تتمنيه وبزوج الصالح الجميل اللي يحطك في عيونه وينسيك كل شيء انكسر بقلبك”.

شمس الكويتية

شمس الكويتية

دعم محبي شمس الكويتية لها

في المقابل، دافع متابعون عن شمس الكويتية بعد موجة الانتقادات والسخرية، مؤكدين أنها تعبر عن مشاعر العديد من النساء اللاتي لم يجدن الاستقرار بعد، فكتب أحدهم: “رجاء لا أحد يسخر منها، شمس تعبر عن غرائز ملايين النساء اللاتي لم تكتب الأقدار لهن الاستقرار لن يتم الاستقرار إلا مع زوج ودود، حتى لو كان عصبياً وقاسي الطباع كثير من النساء تستميت كي تحصل على حريتها (الطلاق)، وعندما تجد نفسها وحيدة يداهمها الألم والاكتئاب”.

يذكر أن شمس الكويتية خاضت تجربة الزواج من قبل، وفي أحد اللقاءات تحدثت عن زوجها السابق الذي كان يحبها بجنون وأهداها الكثير من المقتنيات الباهظة، لكنها شعرت بأنها تفتقد لشغفها في عالم الفن رغم معاملته الطيبة لها، وأشارت إلى أن علاقتها بالزوج طيبة بعد الطلاق.

ربما يعجبك أيضا