أبو جبل يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح قبل ركلة جزاء ماني.. وسر زجاجة المياه

أحمد خيري
محمد صلاح

كشف حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك محمد أبو جبل، تفاصيل حديثه مع قائد الفراعنة محمد صلاح، قبل تنفيذ ساديو ماني لركلة جزاء السنغال أمام الفراعنة، بالمباراة النهائي لكأس أمم إفريقيا.

توج منتخب السنغال بكأس الأمم، بعد الفوز على منتخب مصر، بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، بعد انتهاء أحداث المباراة الوقت الإضافي بالتعادل السلبي.

وقال محمد أبو جبل خلال تصريحاته عبر فضائية “إم بي سي مصر” بشأن تسديد ساديو ماني لركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من المباراة: “محمد صلاح قال لي (ماني سيأتي خلفي الآن من أجل معرفة ماذا أقولك لك، سيسدد الكرة في الزاوية اليمنى)”.

وأضاف: “كنت على علم بطريقة تسديد ماني لركلات الجزاء، وحينها جاء ساديو خلف صلاح بالفعل وأخبرني بأنه سيسددها في الزاوية اليسرى”.

أبو جبل يكشف صاحب فكرة “زجاجة ركلات الجزاء”

وأشار محمد أبو جبل كواليس زجاجة المياه المُدون عليها أماكن تسديد الخصم لركلات الترجيح: “فكرة الزجاجة لم تأت عن طريق الصدفة، بل بعد دراسة كبيرة من الجهاز الفني والتحليلي للمنتخب”.

واستمر: “الزجاجة كانت في الأساس فكرة مدرب حراس المرمى عصام الحضري، وكانت تتضمن أسماء اللاعبين الذي يسددون ركلات الترجيح وأماكن الزوايا التي يسددون فيها”.

وواصل أبو جبل تصريحاته، موضحًا علاقته بحارس مرمى الأهلي والمنتخب محمد الشناوي، قائلًا: “الشناوي أخبرني بأهمية دوري في مساعدة المنتخب لمواصلة مشوار كأس الأمم”.

وأتم أبو جبل تصريحاته، قائلًا: “أمتلك علاقة قوية مع الشناوي، ورفضت الخروج من مباراة المغرب للإصابة لأنني لا أريد أن أجازف بمشاركة محمد صبحي لأنه حارس صغير ويمتلك امكانيات رائعة ستصل به لمكانة كبيرة في المستقبل”.

ربما يعجبك أيضا