أتلتيكو يبعث رسالة للملكي بثنائية في شباك لشبونة

أميرة رضا

رؤية

مدريد – بعث أتلتيكو مدريد الأسباني برسالة قوية إلى جاره ريال مدريد قبل لقاء الدربي الأسبوع القادم، بفوزه على ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي 2-صفر، أمس الخميس في مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم.

وسجل كوكي (1) والفرنسي أنطوان جريزمان (40) الهدفين. ويلتقي الفريقان إيابًا الخميس المقبل في لشبونة.

ووفقًا لـ “سكاي نيوز” ضرب أتلتيكو مدريد بقوة في بداية المباراة وافتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عندما استغل مهاجمه دييغو كوستا خطأ فادحا للمدافع الأوروغوياني سيباستيان كواتيس في تمرير الكرة إلى زميله الفرنسي جيريمي ماتيو فقطعها وتوغل داخل المنطقة قبل أن يمررها لكوكي الذي تابعها بيسراه على يسار الحارس (1).

وفرض أتلتيكو مدريد أفضليته وكان بإمكانه التعزيز في أكثر من فرصة، لكنه انتظر حتى الدقيقة 40 ليستغل خطأ دفاعيا آخر وهذه المرة لمدافع برشلونة الإسباني السابق ماتيو الذي فشل في قطع تمريرة في منتصف الملعب فمرت بين ساقيه ليخطفها مواطنه غريزمان الذي انطلق بسرعة وتوغل داخل المنطقة قبل أن يتابعها بيسراه على يسار الحارس روي باتريسيو.

وهذا هو الهدف الثالث عشر لغريزمان في مبارياته الـ11 الأخيرة في مختلف المسابقات مع أتلتيكو مدريد بالإضافة إلى صنعه 4 اهداف.

وجاء الفوز في توقيت مناسب لأتلتيكو مدريد قبل قمته الحاسمة في الدربي المدريدي الأحد المقبل أمام جاره ريال مدريد في صراعهما على وصافة الليجا.

ويتقدم أتلتيكو مدريد بفارق 4 نقاط عن جاره الملكي الذي خطا خطوة كبيرة بالأمس نحو دور الأربعة لدوري الأبطال التي يحمل لقبها في العامين الأخيرين بفوزه الكبير على مضيفه ووصيفه يوفنتوس الإيطالي 3-صفر.

ربما يعجبك أيضا