أحمد السقا يكشف حقيقة طلاقه من مها الصغير

أحمد العشري

كشف الفنان المصري أحمد السقا حقيقة انفصاله عن الإعلامية المصرية مها الصغير، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، مشيرًا إلى أن كل ما تداول خلال الساعات الماضية شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وقال أحمد السقا في تصريحات إعلامية، اليوم السبت 27 أبريل 2024، إن ما يتداول عن طلاقه من زوجته مها الصغير ما هو إلا إشاعات سخيفة ليس لها أي تفسير، واصفًا لها بأنها كذبة أبريل.

مها الصغير وأحمد السقا

مها الصغير وأحمد السقا

أحمد السقا يتحدث عن السرب

كما تحدث السقا عن فيلمه الجديد السرب الذي يعرض أول مايو 2024، وقال إنه عمل ضخم ومحترم، بذل فيه هو وكل أبطال العمل مجهود ضخم للغاية.

وتوجه السقا بالتحية لكل القائمين على مشروع فيلم السرب، والذين حاولوا بذل قصاري جهدهم ولم يبخلوا عليه بنقطة عرق ليخرج للنور بأفضل شكل ممكن.

أحمد السقا يُروج لفيلم السرب والعرض 1 مايو 2024

أحمد السقا يُروج لفيلم السرب والعرض 1 مايو 2024

تفاصيل عرض فيلم السرب

من المُقرر عرض فيلم السرب في مصر، يوم الأحد الموافق 1 مايو 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في السينمات المصرية.

فيلم السرب قصة حقيقية عن بطولات القوات المسلحة المصرية في مواجهة الإرهاب، وهو مُستوحى من أحداث عملية “الثأر”، التي نفذتها القوات الجوية المصرية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015.

السرب” يضم كوكبة من نجوم مصر، أحمد السقا، هند صبري، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، أحمد حاتم، دياب، وإسلام جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي.

ربما يعجبك أيضا