رسالة غامضة من مها الصغير تثير حيرة الجميع.. هل انفصلت عن السقا؟

أحمد العشري
مها الصغير وأحمد السقا

أثارت الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، حالة من الحيرة بعد نشرها رسالة غامضة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتساءل الجميع بعدها هل انفصلت عن زوجها الفنان أحمد السقا أم ماذا حدث؟

ونشرت الصغير، رسالة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الجمعة 26 أبريل 2024 موجهه للمجهول، مكتوب فيها: “هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك”.

مها الصغير وأحمد السقا

مها الصغير وأحمد السقا

هل انفصلت مها الصغير عن أحمد السقا؟

أشارت أيضًا مها من خلال رسالتها إلى أن الطلاق أمر صعب جدًا، ولكن الأصعب منه هو أن تعيش بدون روح في جسد مطفي لا يعرف معنى السعادة، موجهه حديثها للسيدات بأن يبحثوا عن سعادتهم ويذهبوا أينما تكون حتى لا يضيعوا عمرهم على الفراغ.

وتساءل الجميع بعد كتابة مها لهذه الرسالة عن السبب ورائها، هل هي بمثابة إعلان انفصالها عن زوجها أحمد السقا أم مجرد نصيحة للسيدات اللواتي تواجهن تهميشًا من أزواجهن؟

مها الصغير تثير الجدل بسبب رسالة غامضة

عقّب أحد متابعي الصغير على رسالتها قائلًا لها، إنها بذلك تشجع على الطلاق، وأن من يقدم خير يجده والمرأة ليست لها في النهاية غير منزلها، موجهًا سؤالًا لها: “يعني لو اختلفت مع أبوها تطلقه؟! ولو اختلفت مع أمها تسيبها؟!” موضحًا أن الحل هو حل المشكلة نفسها وليس استسهال الطلاق.

وسألت متابعة أيضًا عمّا إذا كانت الإعلامية مها الصغير انفصلت عن زوجها الفنان أحمد السقا أم لا: “انتي فعلًا اطلقتي من أحمد السقا؟ واضح أن الخبر صحيح”، وأخرى علقت: “حد يسيب أحمد السقا يا مها؟ دا أي ست تتمناه”.

ربما يعجبك أيضا