أحمد العوضي: ياسمين عبدالعزيز ستعود إلى مصر خلال أيام

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – روى الفنان أحمد العوضي تفاصيل جديدة عن الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته ياسمين عبد العزيز والتي تعالج حاليا في سويسرا.

وبحسب موقع في الفن، قال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية، أمس السبت، من سويسرا لبرنامج “كلمة أخيرة” على قناة “On E” إنه كان ينتظر أن تستقر حالتها الصحية ويطمئن عليها على مدار الشهرين الماضيين حتى يطمئن الجمهور عليها.

وأوضح: “مكنش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها”.

وعن حالتها الصحية الآن، ذكر “العوضي”: “ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية”.

وكشف “العوضي” لأول مرة تفاصيل ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز قائلا: “في يوم 11 يوليو الماضي دخلت زوجتي المستتشفى عشان تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنها ستعود للمنزل في غضون 3 أو 4 أيام لكن تدهورت حالتها بعد العملية بشكل كبير”.

وتابع: “مقدرش أقول لحد الآن أن هناك خطأ طبي وقع مع ياسمين دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالاً جسيمًا في متابعة الحالة مما أدى لحدوث مضاعفات لها”.

وأشار إلى أن ياسمين عبد العزيز رآت الموت قائلة: “ياسمين كانت هتموت فيها وهقول حاجة حصلت هي كلمت الدكتور وقالتله أنا بموت ضحك وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي ده إسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!”.. وظلت 4 أيام تتأوه وتقول لي أنا بموت ولما أكلم الدكتور يقلي لا عادي دي حاجة بتحصل لنحو 15% من اللي بيعملوا العملية دي واللي شخصها من بره وأنا بشكره الدكتور هشام كيلاني أستاذ الجراحة بجامعة عين شمس ودكتور عصام شلباية الذي أنقذ حياتها جراحيًا في التوقيت المناسب وده نموذج للأطباء المحترمين في المقابل كان هناك إهمال من الطبيب المعالج”.

وكانت ياسمين عبد العزيز وجهت مؤخرا، أول رسالة إلى جمهورها منذ بداية أزمتها الصحية ونشرت عبر حسابها على Instagram صورة لغرفتها من المستشفى ويدها وهي تعلق بها المحاليل مع أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان”.

ربما يعجبك أيضا