أحمد بن محمد يُرحب بالفائزين في الدورة الـ11 من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

أميرة رضا

رؤية

أبوظبي – رحب الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، اليوم (الجمعة) بالفائزين في الدورة الحادية عشرة من الجائزة من العالم العربي والمؤسسات الدولية الذين وصلوا إلى الدولة وسيتم تكريمهم مع الفائزين من دولة الإمارات بعد غدٍ الأحد (9 يناير) بدرع الجائزة الأولى من نوعها في العالم والأكبر من حيث قيمة جوائزها وتنوع فئاتها، والتي تعنى بمجال الإبداع الرياضي وتسعى لترسيخه كنهج في العمل الرياضي محليًا وعربيًا ودوليًا.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ أحمد بن محمد بن راشد، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “رحبت دبي اليوم بالفائزين في الدورة 11 من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي من العالم العربي والمؤسسات الدولية الذين سيتم تكريمهم مع الفائزين من دولة الإمارات في 9 يناير”.

وتابع: “الجائزة هدفها تكريم الإنجازات الرياضية ودعم الإبداع الذي نسعى لترسيخه كنهج في العمل الرياضي”.

وترتبط الدورة الحادية عشرة للجائزة بأكثر من مناسبة وطنية وعالمية، إذ تأتي في أعقاب احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي لتأسيسها وعيد الاتحاد الخمسين، وتتزامن مع بداية الخمسين الثانية من عمر الدولة.

وحرصًا من الجائزة على الاحتفال بهذه المناسبة، تم إصدار مسكوكة نقدية فضية تحمل اسم الجائزة وصورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، صاحب فكرة الجائزة وراعي الإبداع والمبدعين، وذلك بالتعاون مع مصرف الإمارات المركزي، كما تم إصدار طابع تذكاري بالتعاون مع بريد الإمارات.

إضافة إلى ذلك، تتزامن هذه الدورة مع “إكسبو دبي 2020” حيث يتجمّع العالم في دولة الإمارات للاحتفال بالإنجازات البشرية الكبرى والعمل معاً من أجل مستقبل أفضل للبشرية.

ربما يعجبك أيضا