أحمد داوود يرد على ماجدة خيرالله: «تخن في سياق الدراما»

أحمد العشري
مسلسل زينهم

رد الفنان أحمد داوود، على الناقدة الفنية المصرية ماجدة خير الله، بعد انتقادها له بسبب تفاصيل شخصية “زينهم” التي يقدمها في مسلسله الجديد الذي يحمل نفس الاسم.

وكتبت الناقدة ماجدة خير الله عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا عبرت فيه عن رأيها في شخصية زينهم بالمسلسل، قائلة: “حد يقول لأحمد داوود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسه كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته”.

474149 0

أحمد داوود يرد على انتقاد ماجدة خيرالله لشخصية زينهم

من جانبه، رد الفنان أحمد داوود عليها، موضحًا أسباب زيادة وزنه بهذه الطريقة، في مسلسله، مشيرًا إلى أنه كان حريص على أن يصل إلى هذا الوزن، من أجل تركيبة الشخصية التي يدور حولها المسلسل.

وكتب أحمد داوود: “ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي تحياتي”.

 

474148 0

صناع مسلسل زينهم

مسلسل زينهم، من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

ويعرض لأحمد داوود حاليًّا برنامج الكونتينر يومي الخميس والجمعة في الساعة 6 مساءً على قناة Ontv، ويستعرض داوود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في السنوات الخمس الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

ربما يعجبك أيضا