خاص لـ«رؤية»| تفاصيل غياب أحمد داود واعتذار الفيشاوي عن «ولاد رزق 3»

«رؤية» تكشف تفاصيل غياب أحمد داود عن «ولاد رزق 3»

أحمد العشري
أحمد داود وأحمد الفيشاوي من فيلم ولاد رزق

اعتذر الفنانان المصريان أحمد داود وأحمد الفيشاوي عن المشاركة في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق؛ لانشغالهما في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية.

وعلمت “شبكة رؤية الإخبارية” من مصادر خاصة، أن أحمد الفيشاوي سيظهر في فيلم “ولاد رزق 3” بمشهدين أو ثلاثة على حدٍ أقصى، لاعتذاره عن المشاركة، وأنه سيتم التخلص منه وقتله على يد الشايب، الذي يظهر في الجزء الجديد من العمل للمرة الأولى، ويقدم شخصيته الفنان آسر ياسين.

عودة أسود الأرض.. أسبوعان وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير - اليوم السابع

تفاصيل ظهور أحمد الفيشاوي وأحمد داود في ولاد رزق 3

ورغم انتشار صور للفنان أحمد داود، مع صناع الجزء الثالث من ولاد رزق، خلال الفترة الماضية، إلا أن “شبكة رؤية الإخبارية” علمت من مصادرها أنه لن يشارك أيضًا، وسيظهر فقط في بعض المشاهد، حتى تستمر شخصيته، ويشارك بعدها في الجزء الرابع من العمل.

وأكد أحمد داود خلال الساعات الماضية، من خلال خاصية القصص القصيرة، عبر صفحته على موقع “إنستجرام”، أنه لن يُشارك في الفيلم، وكتب: “والله كان نفسي وأنا بحب ولاد رزق جدًا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم بس غصب عني”، منوهًا عن وجود جزء رابع وأنه سيُشارك فيه.

أحمد داود وأحمد الفيشاوي من ولاد رزق 3

أحمد داود وأحمد الفيشاوي من ولاد رزق 3

تصوير فيلم ولاد رزق 3

يعكف صناع الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد عز، على استكمال تصوير جزء كبير من العمل في السعودية.

وكانت كشفت مصادر لـ”شبكة رؤية” في وقت سابق عن انتهاء صناع الفيلم من تصوير عدد كبير من مشاهدهم، خاصة مشاهد الأكشن المليئة بالإثارة والأحداث الجديدة، التي يراهن عليها صناع الفيلم في الجزء الجديد.

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، وماجد الكدواني، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان.

ربما يعجبك أيضا