أحمد عز: أشعر بالغيرة من كريم عبدالعزيز

أحمد العشري
أحمد عز وكريم عبدالعزيز

قال الفنان أحمد عز إنه في بداياته الفنية كان يحمل هم نظرة الجمهور، خاصةً وأن البعض يعتبره شخصية مغرورة ومتعالية، فكان وقتها “بيتشال ويتحط”، حسب وصفه.

وأضاف أحمد عز، خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الجديد والرمضاني، “بودكاست Big Time”، أنه دائمًا كان يريد الوصول للجمهور في الشارع، ولا يريدهم أن يأخذوا عنه فكرة غير صحيحة مثل الغرور.

أحمد عز والغرور

وتابع أحمد عز أنه بعد ذلك عندما فهم المواضيع قليلًا، أصبح يدرك أن النجاح في الأفلام وحب الناس في الشارع والبيوت والمكانة التي من الممكن أن يصل إليها أحد، ليس لأحد يد فيها، فالأمر كله من عند الله.

وأشار عز إلى أن الله عندما يختار شخص ويريد أن يكرمه، فيجعله ينجح في حياته، موضحًا أن إرادة الله في اقتناعه لا تأتي من صلاة الشخص وصومه فقط، ولكن بالنيات والقلب وحب الشغل، والجهد الذي يبذله فيه.

أحمد عز وغيرته من كريم عبدالعزيز

كشف أحمد عز أيضًا عن غيرته من الفنان كريم عبدالعزيز، عندما يراه يقدم أفلامًا تحققًا نجاحًا كبيرًا، ولكن غيرته ليس أنه يريد أن يقدم كريم فيلمًا سيئًا حتى يصبح أفضل منه، ولكنه يريد أن يقدم عبدالعزيز فيلمًا جميلًا في حين يقدم هو فيلمًا أقوى.

وأكد عز أن حب الناس أو رؤيتهم في الشخص بأي صفه، ليست بيد أحد غير الله، حتى لو الشخص نفسه فعل المستحيل ولا يريد الله أن يحدث شيء فلن يحدث، معبرًا عن استياءه من ما يقوم به بعض الأشخاص بالافتخار بحياتهم أمام الناس الشقيانين، قائلًا: “الناس اللي فيها مكفيها، يعني إيه أطلع لحد وهو رايح شغله وتعبان وشقيان، وأنا قاعد على حمام السباحة”.

ربما يعجبك أيضا