أحمد عز: لدي أفكار نور الشريف.. ولم أستحق البطولة في مذكرات مراهقة

أحمد عز: لدي أفكار نور الشريف.. ومهندس صوت «مذكرات مراهقة» قالي خليك في شغل الفنادق

أحمد العشري
أحمد عز

حل الفنان المصري أحمد عز، أمس ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، في برنامجهما الرمضاني بودكاست Big Time، المذاع عبر فضائية إم بي سي وان، ومنصة شاهد الإلكترونية.

وتصدر أحمد عز قائمة التريند على محرك البحث الشهير جوجل؛ بسبب بعض تصريحاتها المثيرة التي قالها أمس في برنامج بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة، والتي كانت أبرزها علاقته بالفنان نور الشريف، وبداية عمله الفني.

أحمد عز ونور الشريف

قال أحمد عز، إنه كان له الحظ بأن يعمل مع الفنان الراحل نور الشريف، ويتقرب ويتعلم منه الكثير سواء على المستوى الفني أو الإنساني، مشيرًا إلى أنه حاليًا أصبح يحمل نفس أفكاره الخاصة به.

وأضاف أن نور الشريف كان ممثل محترف بمعنى الكلمة، عيناه عبارة عن 360 درجة، يركز في أدق التفاصيل ويحرص على التواجد في اللوكيشن قبل ميعاد التصوير بساعة أو ساعة ونصف، منوهًا إلى أنه كذلك أيضًا، فهو منظم في موعيده ويشعر بالقلق عندما يتأخر عن ميعاد خاص به، موضحًا أن هذا الأمر وراثة عن والده، ويتسبب له تعب في بعض الأوقات.

أحمد عز ونور الشريف

أحمد عز ونور الشريف

أحمد عز وبدايته في الفن

كشف أحمد عز أيضًا بعض التفاصيل عن بداية دخوله عالم الفن، مشيرًا إلى أنه درس في ستوديو إعداد ممثل، وكان بينه وبين والده خلاف؛ لأنه لم يكن يراه ممثلًا، بل كان يريده أن يكمل طريقه في البترول، وعندما تخرج ذهب للعمل في الفنادق “كريسبشنست” لمدة سنة، ثم بعد ذلك نقل للعمل كسيلز، وعندما كان عمره 25 عام، كان “أريا سيلز مانجر” لإحدى سلاسل الفنادق في مصر وذلك في سنة 95، وكان مرتبه وقتها 7.5 آلاف ونصف.

وفيما يخص تفاصيل دخوله التمثيل، لفت إلى أنه كان يعمل كمودلينج في البداية، ثم تواصلت معه المخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة هند صبري، ووقتها لم يكن يستحق بطولة نهائيًا، ومع ذلك قدم استقالته، وأخبر والده بأنه قام بذلك من أجل التمثيل، فقدم فيلم مذكرات مراهقة.

وأضاف أن أول مشهد له في مذكرات مراهقة، أعاد أكثر من 4 مرات، ووقتها قال له مهندس الصوت إنه من رأيه أن لا يستقيل من العمل في الفنادق، وأن أفكر فيه مرة أخرى؛ لأنني كنت سئ جدًأ وبعد الانتهاء من الفيلم أصدر والده فرمان في المنزل بأن لا يعطي له أحد أي أموال، وظل لأكثر من سنة ونصف بدون عمل.

أحمد عز مذكرات مراهقة

أحمد عز مذكرات مراهقة

أحمد عز والممر

وفيما يخص مشاركته في فيلم الممرـ كشف عن أنه لم يكن فيلمه في البداية، ووقتها كان يصور مسلسل عمر المصري، ومن أحلامه العمل مع المخرج شريف عرفة، على الرغم من أنه قدم معه إعلانات كثيرة جدًا ولكنه لم يكن يراه كممثل، ولكنه غير فكرته عنه، وقدما أمتع كواليس بينهم ومرت عليه في حياته بالفيلم.

وأضاف أحمد عز، أن فيلم الممر يخوف جدًا؛ لأنه من نوعية الأعمال التي ليس لها مردود في السينما المصرية، ولكن وقت عرضه في التلفزيون الشوارع كانت فارغة تمامًا، مشيرًا إلى أنه عندما عمل في الخلية والممر، كانوا يصورون بذخيرة حية، ويذهب قبلها بـ3 أشهر يتمرن على تركيب السلاح حتى يصبح ضابطًا حقيقيًا.

أحمد عز فيلم الممر

أحمد عز فيلم الممر

وعن مشاهد الأكشن الخطيرة، عبر عز عن رأيه، بأنه ليس من المفترض أن يقدم الممثل هذه المشاهد بنفسه؛ لأنه إذا أصيب وتوقف سيتسبب في إيقاف كل من يعملون معه، وهناك بعض الأشخاص يعملون باليومية، لافتًا إلى أنه إذا كان الأمر محسوب وبشكل ليس به مخاطرة يقوم به بنفسه.

ربما يعجبك أيضا