حسين الجسمي يلمس مشاعر المصريين بـ«اسمراني عيونه سمرا»

أحمد العشري
أحمد عز في إعلان اسمراني عيونه سمرا

بأعمال إنسانية مجتمعية رمضانية، يستمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في زرع الأمل والتفاؤل والسعادة من خلال أعماله التي يحرص على المشاركة من خلالها في كل موسم رمضاني.

فقدم حسين الجسمي، أغنية “اسمراني عيونه سمرا”، كإعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة، وحقق خلال ساعات قليلة أكثر من مليون مشاهدة، وبكلمات مؤثرة لامست مشاعر الشعب المصري.

حسين الجسمي وأغنية اسمرني عيونه سمرا

استعرض الإعلان لقطات من الشارع المصري، وبعض العادات والتقاليد للمصريين، خاصة في الشهر الكريم، وذلك بجانب ظهور الفنان أحمد عز في الإعلان.

وجاءت كلمات أغنية حسين الجسمي الجديدة، الذي كتبها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ولحنها عزيز الشافعي، أسمراني عيونه سمرا، التي غناها في الإعلان، كالتالي: أسمراني عيونه سمرا واد جدع واد رجولة، فهلوي يفهمها ويدخل القلب بسهولة، دا اللي بيتريق على فرحه.

حسين الجسمي أغنية اسمراني عيونه سمرا

حسين الجسمي أغنية اسمراني عيونه سمرا

حسين الجسمي وأغنية أفشوا السعادة

قدم أيضًا حسين الجسمي، أغنية بعنوان أفشوا السعادة، كتتر لبرنامج قلبي اطمأن، والذي حظي بتفاعل كبير بين الجمهور الخليجي والعربي، نظراً لمشاعر السعادة التي تطلقها كلمات الأغنية الذي كتبها ولحنها سيف فاضل مجدداً تعاونه مع الجسمي الذي قام بطرح العمل المصور من خلال قناته الرسمية في موقع YouTube.

حسين الجسمي أغنية أفشوا السعادة

حسين الجسمي أغنية أفشوا السعادة

ويقول حسين الجسمي في مقدمة أغنية أفشوا السعادة: “سأكون من يبدأ السعادة كلما حانت، حتما بأيدي الخيرين همومنا هانت، الله عون للقلوب إذ استعانت، أفشوا السعادة رغم أنف ظروفنا، لا وقت للوم و لا لفراقنا، الناس للناس وهذا عهدنا”.

ربما يعجبك أيضا