أخطاء يجب تجنبها عند استخدام سكاكين المطبخ

رؤية
سكاكين المطبخ

منذ حوالي 10 سنوات، دخل نوربرت تاريير إلى مطابخ الفرنسيين، الشيف الذي ظهر في برنامج “توب شيف” وقدم برنامجه الخاص على قناة M6 “أفضل مخبز في فرنسا”، هو أيضًا نجم على “إنستجرام”، ولديه 371,000 متابع! يقدم على صفحته دروس طبخ، صور أطباق، وبعض الصور الشخصية.

ينشر  نوربرت تاريير بانتظام صورًا له مع عائلته وأصدقائه من الطهاة، وفي الآونة الأخيرة، شوهد وهو يحضر بيتزا بنصائح الشيف الإيطالي بيبي كوترارو، الذي يعتبر مارادونا البيتزا لأنه حصل على لقب بطل العالم للبيتزا النابوليتانية عدة مرات.

لكن نوربرت تاريير يقدم نصائح مفيدة على مواقع أخرى وحسابات “إنستجرام”، خاصة على “Culinary.fr”، حيث يشارك نصائح مفيدة في المطبخ، في الآونة الأخيرة، شرح في فيديو كيفية إطالة عمر السكاكين.

غسالة الأطباق

غسالة الأطباق

الغسيل الذي يجب تجنبه

أصبحت غسالة الأطباق من الأجهزة الأساسية في المطبخ، ووفقًا لمعهد هاريس إنتراكتيف، فإن حوالي 64٪ من الأسر الفرنسية تمتلك غسالة أطباق، بالإضافة لتنظيف الأدوات، تقوم بتجفيفها أيضًا، وتتيح توفير الكثير من الوقت، وفقًا لدراسة لمجموعة ماركات الأجهزة المنزلية (Gifam)، يمكنها توفير حوالي 70 ساعة سنويًا.

ومع ذلك، وفقًا لنوربرت تاريير، فإن تنظيف السكاكين في غسالة الأطباق يسبب تلفها، كما يوضح في فيديو نُشر على حساب إنستجرام Culinary.fr: “لا تغسل السكاكين في الغسالة، لأن ذلك يؤدي إلى انحناء الشفرة. وعندما تحاول القطع، لن تكون الشفرة فعالة”، ويجب الاعتراف: لا شيء أكثر إزعاجًا من سكين لا يقطع!

نصائح العناية بالسكاكين

وفقًا لهذا الشيف المتمرس، يكفي تغيير طريقة الغسيل للحفاظ على السكاكين في حالة جيدة. لذلك، ننسى غسالة الأطباق، ولكن يجب معرفة كيفية غسل السكاكين بشكل صحيح، لغسلها دون إتلافها، يقترح نوربرت تاريير طريقة بسيطة وسريعة.

“مرر السكاكين دائمًا تحت الماء البارد مع قليل من سائل الجلي، ثم جففها بمنشفة قماشية وخزنها”، هذه النصيحة البسيطة ستمكنك من الحفاظ على سكاكينك لفترة أطول.

ربما يعجبك أيضا