أزمة رانيا يوسف وابنتها مع المنتج محمد مختار.. القصة الكاملة

فاطمة ماجد
أزمة رانيا يوسف وابنتها مع محمد مختار.. القصة الكاملة

تصدرت الفنانة المصرية رانيا يوسف وابنتها نانسي محركات البحث، على خلفية تصريحات الأخيرة ضد والدها المنتج محمد مختار.

تصريحات الابنة كانت مسيئة وغير لائقة منها بحق والدها، لكن بخلاف ما يتصور البعض من أن بداية الأزمة كانت بتصريحات نانسي، فإن الهجوم المتبادل بين رانيا يوسف وطليقها محمد مختار ليس وليد اليوم لكنه يمتد على مدى سنوات منذ انفصالهما.

مناوشات رانيا يوسف ومحمد مختار

لعل آخر تلك المناوشات الكلامية كان قبل أيام عندما رد محمد مختار على سؤال بشأن تفضيله إنتاج أفلام لنادية الجندي، خلال فترة زواجهما، وتجاهل الأمر مع رانيا يوسف.

اقرأ أيضًا: فيديو| حورية فرغلي تروي مأساة طفولتها القاسية.. ماذا قالت؟

وقال مختار: “فضلت الإنتاج لنادية الجندي عن رانيا يوسف لأنها الحصان الرابح.. وكسرنا الدنيا 22 سنة، ساندتني في أول فيلم وساعدت في وجود الفيشاوي وأسماء كبيرة جدًا، نادية كانت ورايا.. واتصرفت جيدًا”.

رانيا يوسف ترد

سارعت رانيا يوسف إلى الرد على زوجها السابق قائلة: “ما قاله يعبر عن رأيه، مزعلتش من تصريحاته، بس زعلت إني تزوجته من الأساس وندمت على ذلك، لكن الحسنة الوحيدة هي بناتي ياسمين ونانسي”.

اقرأ أيضًا: ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها محمد مختار.. ما السبب؟

واعتبرت أنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعد طلاقها منه، قائلة: “الحمد لله بعد ما أطلقت منه بقيت نمبر وان ومن نجمات الصف الأول”.

ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها

دخلت ابنتها نانسي على خط الأزمة منحازة لوالدتها، ووجهت لوالدها كلمات قاسية، قائلة: “أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة”.

وأضافت ابنة الفنانة رانيا يوسف عن والدتها: “هي إنسانة طيبة للغاية، ولا أقول هذا لأنها والدتي، لكنها صديقتي وأختي وكل شيء في حياتي”.

وعن إمكانية خوضها تجربة التمثيل، قالت نانسي: “سأشارك حال نال السيناريو إعجابي، ولكنني أميل إلى تصميم الأزياء أكثر”.

ربما يعجبك أيضا