أستون فيلا يفوز بسهولة على ضيفه فولهام 3-1 في البريميرليج

أحمد خيري
كاش - أستون فيلا

فاز فريق أستون فيلا على نظيره فولهام، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، 3 أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

ساعد هدف أنتوني روبنسون في مرماه إضافة لهدفين من جون ماكجين وأولي واتكينز فريق أستون فيلا على الفوزعلى فولهام في البريميرليج، ليعادل الفريق الرقم القياسي للنادي الذي استمر 40 عامًا بتحقيق 13 انتصارًا متتاليًا على أرضه في الدوري.

وأصبح استاد فيلا بارك حصنًا قويًا تحت قيادة المدرب أوناي إيمري، حيث بات فريقه، إلى جانب ليفربول ومانشستر سيتي، هم الفرق الوحيدة التي فازت بجميع مبارياتها على أرضها حتى الآن في موسم الدوري الممتاز حيث سجل فيلا 3 أهداف على الأقل في كل مباراة على أرضه.

تقدم أستون فيلا في الدقيقة 27 عندما انطلق يوري تيليمانس بالكرة من ناحية اليسار ليسددها عبر المرمى، ويحولها مدافع فولهام روبنسون بالخطأ في مرماه. وأحرز ماكجين قائد استون فيلا الهدف الثاني قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة منخفضة.

وكان فولهام قويًا في الشوط الثاني ولمس إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا الكرة بطرف إصبعه ليحول تسديدة منخفضة من راؤول خيمينيز نحو القائم البعيد، وكاد ويليان أن يقلص الفارق بتسديدة منخفضة ذهبت بعيدا عن المرمى، لكن واتكينز استطاع تسجيل الهدف الثالث بتسديدة قريبة المدى في الدقيقة 64.

وأحرز المهاجم خيمينيز هدفه الأول في الدوري منذ مارس آذار 2022 ليقلص الفارق لصالح فولهام، لكن الفريق لم يتمكن من التعادل ليحافظ فيلا على استمراره في المركز الخامس في الجدول برصيد 25 نقطة بينما يحتل فولهام المركز 16 برصيد 12 نقطة.

ربما يعجبك أيضا