عاجل| أول تعليق من محمد صلاح على مشادته مع كلوب

أحمد خيري
غضب محمد صلاح

علق قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على مشادته مع مدرب الريدز يورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول ضد وست هام في البريميرليج.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لفريق فريق، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، وشهدت المباراة تواجد صلاح على مقاعد البدلاء، وشارك كبديل في الدقيقة 79.

والتقطت الكاميرات في ملعب لندن الأولمبي معقل وست هام، نشوب مشادة كلامية قوية بين صلاح وكلوب على الخط، قبل دخول “مو” إلى الملعب، ولم يتضح سبب المشادة، ولكنهما تناقشا بشكل حاد وظهر غضب النجم المصري في حديثه مع يورجن، قبل أن يتدخل زميله داروين نونيز وينهي الحديث بين صلاح وكلوب.

وكشف الصحفي جيمس بيرس المهتم بتغطية أخبار ليفربول، عن تصريح صلاح للصحفيين عقب خروجه من مباراة وست هام، وقال مو “لو تكلمت اليوم، ستشتعل الأجواء وسيكون هناك نار”.

ويظل ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراتين أقل، وبنقطتين خلف أرسنال صاحب المركز الأول الذي لديه مباراة مؤجلة ويتفوق بفارق الأهداف. وبقي وست هام في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

ربما يعجبك أيضا