موعد نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتلانتا

حسام الدين صالح
الدوري الأوروبي - باير ليفركوزن - أتلانتا

يخوض باير ليفركوزن الألماني نهائي الدوري الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي، بعدما فوزهما على كل من روما ومارسيليا الفرنسي على الترتيب في منافسات نصف نهائي البطولة القارية.

وتفوق ليفركوزن على روما 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما تفوق أتلانتا على مارسيليا 4-1 بمجموع المباراتين، ليواصل الفائزان مسيرتهما الرائعة في منافسات الدوري الأوروبي الموسم الجاري.

موعد نهائي الدوري الأوروبي

يقام نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتلانتا على ملعب أفيفا في مدينة دبلن الأيرلندية، في 22 مايو الجاري، وهي المواجهة الثالثة بين الفريقين على الصعيد القاري.

وكان الفريقان قد تواجها في ثمن نهائي الدوري الأوروبي موسم 2021-2022، وكان التفوق لصالح الفريق الإيطالي، بعد فوزه ذهابا 3-2 على معقله ملعب جيويس، وإيابا بهدف نظيف على ملعب باي أرينا، معقل بطل الدوري الألماني الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لنهائي الدوري الأوروبي

يذاع نهائي الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى ليفركوزن لمواصلة مسيرة اللا هزيمة محليا وقاريا، ويحدوه الأمل بإضافة لقب قاري إلى جعبته، بعد التتويج بلقبه القاري الوحيد، بعدما رفع كأس الاتحاد الأوروبي عام 1988.

ربما يعجبك أيضا