أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار

كاف يحدد أسعار تذاكر أمم إفريقيا 2024

محمد ابراهيم الخولي
تعرف على أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أسعار تذاكر مباريات دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار يناير 2024.
ونشر الكافر بيانًا عبر موقعه الرسمي، كشف فيه عن أن أسعار التذاكر تبدأ من 5 آلاف فرنك إفريقي (قرابة 8 دولارات أمريكية) للفئة الثالثة (3)، و10 آلاف فرنك إفريقي (قرابة 16 دولارًا أمريكيًا) للفئة الثانية (2) و15 آلاف فرنك إفريقي (قرابة 24 دولارًا أمريكيًا).
F8Q 5psXgAA0Ygs

كيفية بيع تذاكر كأس الأمم الإفريقية

قال الكاف إن 25% من التذاكر، ستطرح للبيع إلكترونيًّا، بدءًا من الاثنين 13 نوفمبر الحالي، مشيرًا إلى أن قرار طرح التذاكر في وقت مبكر، جرى اتخاذه لتسهيل عملية البيع لكل الجماهير من مختلف البلاد.
وتهدف هذه الخطوة، وهي الأولى من نوعها في بطولة كأس الأمم الإفريقية، إلى إتاحة الفرصة للجماهير لتأمين تذاكرهم مقدمًا بوقت طويل للبطولة المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 في كوت ديفوار.

كاف ينهي الأزمة مع قنوات بين سبورتس

أعلن الاتحاد الإفريقي إنهاء الأزمة مع شبكة قنوات بين سبورتس، قبل شهرين من انطلاق بطولة الأمم الإفريقية. وأجرت مجموعة الشبكة والكاف مناقشات أدت إلى إعادة تأسيس شراكة متبادلة بين الطرفين، خلال السنوات المقبلة، خاصة قبل إنطلاق كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار يناير المقبل.
وأكد الاتحاد أن فريق التفتيش التابع له سيزور المدن الإيفوارية سان بيدرو وكورهوجو وبواكي وياموسكرو، في إطار الاستعدادات لانطلاق بطولة الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار لتفقد حالة الملاعب قبل انطلاق المسابقة.

ربما يعجبك أيضا