أطقم إماراتية دولية لإدارة مباريات في التصفيات المشتركة.. وبطولة اليابان الودية

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – غادر أمس الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، طاقم التحكيم الإماراتي الدولي بقيادة محمد عبدالله حسن (حكم ساحة)، ومحمد أحمد يوسف (مساعد أول)، وحسن المهري (مساعد ثان) للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتي تضم منتخبات السعودية، اليمن، فلسطين، سنغافورة وأوزبكستان، وذلك بتكليف من بتكليف من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبطلب رسمي من الاتحاد الياباني.

كما يستعد حكما النخبة الدوليين عمر آل علي (حكم ساحة) ، وسبت عبيد (مساعد أول) للسفر يوم الخميس المُقبل إلى اليابان للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات اليابان، طاجيكستان، قيرغستان، ميانمار ومنغوليا، حسبما أفادت الصفحة الرسمية للاتحاد الإماراتي، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وسيشارك صالح المرزوقي مسؤول حكام المراحل السنية باتحاد الكرة في مملكة البحرين بصفته مقيم حكام مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات البحرين، العراق، إيران، هونغ كونغ وكمبوديا.

وبطلب رسمي من الاتحاد الياباني لكرة القدم، رشحت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم الدولي أحمد عيسى درويش، والحكم المساعد النخبة الدولي مسعود حسن للمشاركة في إدارة مباريات بطولة اليابان الودية الدولية التي يُنظمها في الفترة من 3 إلى 11 يونيو المقبل، وتضم منتخبات اليابان وجاميكا وصربيا.

هذا وقد شارك خالد الدوخي المدير الفني للحكام باتحاد الكرة مؤخرًا، ضمن مُقيمي الحكام الذين أداروا مباريات المجموعتين الثانية والثالثة في التصفيات التمهيدية لكأس الاتحاد الآسيوي التي أستضافتها الأردن في الفترة من 17 إلى 27 مايو الماضي.

ربما يعجبك أيضا