أكاديمية شرطة دبي تهنئ المعلمين بيومهم العالمي

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – هنأت أكاديمية شرطة دبي، اليوم الثلاثاء، المعلمين بيومهم العالمي، الذي يصادف الخامس من أكتوبر في كل عام، وذلك خلال الملتقى الافتراضي، الذي نظمته الأكاديمية احتفاء بيوم المعلم.

ووفقًا للصفحة الرسمية لشرطة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أعرب اللواء الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، عن خالص شكره وتقديره لمؤسسي هذا الصرح العلمي المميز، الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، والمتابعة المباشرة للفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، واللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، بالإضافة إلى الكادر الإداري الذي لم يتأخر يومًا في تقديم كافة التسهيلات التي تخدم العملية التعليمية.

وأضاف: “على الرغم من أن كلمات الشكر وإن كانت جميلة، إلا أنها لا تعبر إلا بالشيء البسيط عن مشاعر الود والاحترام التي نكنها لكل معلم، وجميل المعلمين لا يُكافأ، فهنيئًا لكل من يعمل في هذه المهنة المقدسة، ويحمل رسالة العلم العظيمة”.

وأكد على أن “الجميع يؤمن بأهمية دور المعلم ومكانته في المجتمع، في تربية الأبناء وتأهيلهم للمستقبل، فالمعلم ركيزة رئيسية في صياغة ملامح الغد، واليوم يستحق أن يقف له الجميع احترامًا وتقديرًا لجهوده”.

وأضاف “إن السادة أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، وبحمد الله، يستشعرون حجم المسؤولية، فيبدعون في تعليمهم، ويخرجون عن نطاق نمط التعليم التقليدي، إلى آفاق أرحب من التميز والإلهام للطلبة، فشكرًا للجميع، وما هذا اليوم إلا تذكير بيوم المعلم، لكننا في أكاديمية شرطة دبي، نقدم الشكر لكم في كل أيامكم، على ما تقدموه وستقدموه في المستقبل، ولا ننسى إخواننا من أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت مدة إعارتهم بالأكاديمية، كذلك الذين توفاهم الله.”

ربما يعجبك أيضا