ألتراس روما يحاصر منزل زانيولو بعد الخسارة أمام نابولي

منار الفقي
روما الإيطالي و زانيولو

ألتراس روما توجه إلى منزل زانيولو، عقب الخسارة أمام نابولي، وهتفوا: "اللعنة! إذا خسرنا فهذا كله بسبك".


كشف تقرير صحفي إيطالي أن رابطة مشجعي ألتراس روما حاصر منزل لاعب الفريق، نيكولو زانيولو، بعد الخسارة أمام نابولي، أمس الأحد.

وفاز نابولي على نظيرة روما الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، في مباراة لم يشارك بها زانيولو المعاقب بالاستبعاد من قائمة الفريق.

غضب جماهير روما من زانيولو

قال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إن ألتراس روما توجه إلى منزل زانيولو، عقب الخسارة أمام نابولي، وهتفوا: “اللعنة! إذا خسرنا فهذا كله بسبك، ارحل”، وأضاف الموقع أن الشاب استغاث بالشرطة لحمايته، ومع وصول الشرطة تفرق عناصر ألتراس روما مباشرة.

وأعلن النادي الإيطالي استبعاد زانيولو حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن رفض الرحيل إلى بورنموث، مقابل 30 مليون يورو، إضافة إلى المكافآت، وحرم ناديه من مبلغ كان سينعش خزائنه، علمًا بأن ميلان أراد التوقيع معه، لكن الروسونيري رغب في ضمه على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء حال التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

نابولي في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

خلال مبارة الأمس، أحرز أوسمين الهدف الأول لصالح فريق نابولي في الدقيقة 17، وتعادل الشعراوي لصالح فريق روما في الدقيقة 75، واضاف سيموني الهدف الثاني لصالح نابولي في الدقيقة 86.

وبعد فوزه بهذه النتبجة، واصل نابولي تصدره ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 53 نقطة، في حين ظل فريق روما في المركز السادس برصيد 37 نقطة.

ربما يعجبك أيضا