أليجري: لم نستطع تعويض رونالدو

أميرة رضا

رؤية

روما – يرى ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أن سوق الانتقالات الماضي كان من الممكن أن يختلف في حال رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مبكرًا، مشيرًا إلى أنه من المستحيل تعويضه عند رحيله يوم 28 أغسطس الماضي، أي قبل نهاية الميركاتو بـ3 أيام، وذلك حسبما أفاد موقع “فوتبول إيطاليا” اليوم الجمعة.

وانتقد جورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، توقيت انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد منذ أيام، ليتفق معه أليجري في نفس الأمر.

وقال أليجري في تصريحات نقلها الموقع الإيطالي: “أؤمن بأن كيليني قال أمورا إيجابية عن رونالدو، هو لاعب استثنائي وكان من دواعي فخري تدريبه، وبدوري دربت العديد من الأبطال”.

وأضاف: “من الطبيعي أنه يوم 28 أغسطس، قبل إغلاق سوق الانتقالات بـ3 أيام، لا تملك الإمكانية لتعويضه، لكن النادي أبلى البلاء الحسن بالحصول على (مويس) كين، وهو لاعب يسجل أهدافًا مهمة، وأنا سعيد”.

وتابع: “كان من المفترض أن يتم بشهر مبكر (رحيل رونالدو)، حينها كان النادي سيملك فرصة للعمل بصورة مختلفة”.

وعن أهداف يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي، قال أليجري: “لا يمكن ليوفنتوس وضع الأهداف، الآن فقط نهدف للتأهل للدور التالي في دوري الأبطال، وقبلها هناك مباراة أمام فيرونا”.

وختم أليجري: “علينا التعامل مباراة بمباراة، ونرى بعدها ما يمكننا القيام بها، ويبقى الإنتر المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإيطالي، لكن نابولي وميلان يبليان البلاء الحسن ويملكان الفرص للتتويج باللقب”.

ربما يعجبك أيضا