«أمازون» تطلق منصتها التعليمية الجديدة بالهند

رؤيـة

واشنطن – أطلقت “أمازون”، اليوم الأربعاء، منصتها الإلكترونية الجديدة بالهند باسم “أمازون أكاديمي”، والتي أنشأتها لمساعدة الطلاب الهنود على الاستعداد لامتحانات القبول قبل دخول كليات معينة للهندسة، حسبما ذكرت “سي إن بي سي”.

وستكون أكاديمية “أمازون” متاحة من خلال تطبيق أندرويد وموقع إلكتروني، على أن تشمل مواد تعليمية ومحاضرات وامتحانات في الرياضيات والفيزياء والكيمياء، فضلًا عن اختبارات وهيمة لمحاكاة تجارب الامتحانات الحقيقية “جيه إي إي”، كما أورد موقع “أرقام”.

وأوضح مدير التعليم لدى “أمازون الهند” “أمول جوروارا” في بيان: تهدف الأكاديمية إلى توفير تعليم عالي الجودة بأسعار مناسبة لجميع الطلاب خاصة الذين يستعدون لامتحانات القبول في كليات الهندسة.

وأشارت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية إلى أن المحتوى سيظل مجاني حتى الأشهر القليلة المقبلة، مما يعني أنها ستفرض رسومًا في نهاية المطاف.

هذا وتمتلك الشركة عدة منصات تعليمية من بينها “إيه دبليو إس إديوكيشن” لمساعدة الأفراد على التعامل مع منصتها للبرمجة السحابية “أمازون ويب سرفيس”، فضلًا عن “أمازون إجنايت” وهي حلقة وصل بين منشئ المحتوى التعليمي وعملاء “أمازون” وتساعدهم على بيع الكورسات والألعاب المتعلقة بالدراسة.

ربما يعجبك أيضا