أمم آسيا.. الأردن يسعى للعبور إلى نصف النهائي من بوابة طاجيكستان

الأردن يخشى من مفاجآت طاجيكستان في أمم آسيا

أمم آسيا| الأردن تسعى لخطف تذكرة نصف النهائي من بوابة طاجيكستان

تنطلق اليوم الجمعة 2 فبراير 2024 منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر وتستمر حتى 10 فبراير الجاري.

ويلتقي المنتخب الأردني مع نظيره الطاجيكي في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي منتخبا أستراليا وكوريا الجنوبية في تمام الخامسة والنصف مساءً.

12

المنتخب الأردني يبحث عن مواصلة صحوته

يسعى المنتخب الأردني بقيادة مدربه المغربي الحسين عموتة لمواصلة عروضه القوية بعد فوزه المثير على العراق بـ3 أهداف مقابل هدفين في دور الـ16 بالدقائق الأخيرة.

ويتسلح المدرب عموتة بالعديد من الأوراق الرابحة في مباراة اليوم أمام طاجيكستان وعلى رأسها يزن النُعيمات، يزن العرب، وموسى التماري، وغيرهم، فيما يفتقد النشامى لخدمات حمزة الدردور بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام أسود الرافدين في المباراة الماضية.

وتأهل المنتخب الأردني إلى دور الستة عشر ضمن أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الكوري الجنوبي الوصيف صاحب الـ 5 نقاط، والمنتخب البحريني صاحب الـ 6 نقاط والذي تصدر المجموعة ثم ودع البطولة أمام اليابان في دور الستة عشر.

Jordan Syria

منتخب طاجيكستان يبحث عن كتابة التاريخ

يدخل منتخب طاجيكستان مباراته أمام الأردن باحثًا عن كتابة تاريخ جديد في أمم آسيا التي يشارك بها للمرة الأولى في تاريخه.

وتأهل المنتخب الطاجيكي إلى دور الستة عشر كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف المنتخب القطري صاحب العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

ويتسلح الكرواتي بيتر شيجرت المدير الفني لطاجيكستان بالعديد من لاعبيه المميزين لمواجهة المنتخب الأردني وعلى رأسهم عمر باييف لاعب فريق سيسكا صوفيا البلغاري، وروستوم سوريوف، وغيرهم من اللاعبين.

taj

ربما يعجبك أيضا