أمم إفريقيا المجموعة الرابعة.. الجزائر تبحث عن الفوز الأول وصدام أنجولي بوركينابي

الجزائر في مهمة الأمل الأخير أمام موريتانيا بأمم إفريقيا

أمم إفريقيا المجموعة الرابعة.. الجزائر تبحث عن الفوز الأول.. وصدام أنجولي بوركينابي

يستضيف اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية مواجهة حاسمة بين المنتخب الجزائري ونظيره الموريتاني، حيث سيحجز أحدهما بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتنافس منتخبا الجزائر وموريتانيا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تضم أيضًا منتخبي أنجولا، وبوركينا فاسو.

الجزائر تبحث عن الفوز الأول في أمم إفريقيا

يبحث المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم بقيادة مدربه جمال بلماضي عن الفوز الأول في بطولة أمم إفريقيا 2023، حيث تعادل محاربو الصحراء في المباراة الأولى أمام أنجولا بهدف لمثله، ثم في المباراة الثانية أمام بوركينا فاسو بهدفين لمثليهما.

ويحتاج رفقاء رياض محرز لتحقيق الفوز أمام موريتانيا وارتفاع الرصيد إلى النقطة الخامسة وضمان التأهل سواءً كوصيف للمجموعة الرابعة أو كمتصدر حال الفوز بفارق كبير من الأهداف بالإضافة إلى تعادل أنجولا مع بوركينا فاسو، وهي المباراة التي ستنطلق في نفس التوقيت على ملعب تشارليز كونان.

وعلى الجانب الآخر ما زالت آمال المنتخب الموريتاني قائمة حتى الآن في التأهل، حيث يمكنه حجز بطاقة العبور إلى دور الستة عشر كأحد أصحاب المركز الثالث حال تحقيقه الفوز على الجزائر.

419328

مواجهة خاصة بين أنجولا وبوركينا فاسو

يستضيف ملعب تشارليز كونان مواجهة مرتقبة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بين منتخبي بوركينا فاسو وأنجولا أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتربع المنتخب البوركينابي على قمة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على موريتانيا بهدف نظيف، ثم التعادل مع الجزائر بنتيجة 2-2، فيما يأتي المنتخب الأنجولي وصيفًا بنفس الرصيد بعد فوزه المثير على مرابطي موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادله مع محاربي الصحراء بهدف لمثله.

وضمن المنتخبان التأهل إلى دور الستة عشر، لكن كلاهما يسعى إلى تفادي ملاقاة الكبار للوصول إلى أبعد مدى في البطولة.

417538568 677970841163360 2510617358136623925 n

ربما يعجبك أيضا