أمير الكويت يصل إلى الإمارات والشيخ محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه

عبدالمقصود علي
الشيخ محمد بن زايد وأمير الكويت

وصل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، إلى أبوظبي في زيارة إلى دولة الإمارات.

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، كان رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة.

كما حضر مراسم ا لاستقبال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والدكتور مطر النيادي سفير الدولة لدى الكويت.

ورافق الطائرة التي تقل أمير الكويت لدى دخولها أجواء دولة الإمارات عدد من الطائرات العسكرية الإماراتية ترحيبًا بضيف البلاد الكبير.

واستأذن قائد السرب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمرافقة طائرة أمير الكويت إلى مطار الرئاسة في أبوظبي مرحبًا به في بلده الثاني الإمارات.


ويرافق أمير الكويت وفد رسمي يضم كلًا من الشيخ الدكتور سالم جابر الأحمد الجابر الصباح والشيخ نواف عبد العزيز حمود الجراح الصباح والشيخ مبارك فهد السالم الصباح والشيخ جابر فيصل السعود الصباح والشيخ مبارك صباح سالم الحمود الصباح والشيخ حمد سالم الحمود الجابر الصباح والشيخ أحمد مشعل الأحمد الجابر الصباح رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي وعدد من كبار المسؤولين في الديوان الأميري.

ربما يعجبك أيضا