“أوباما” يحث الشعب الأمريكي على المشاركة الهادفة في الانتخابات الرئاسية

أميرة رضا

رؤية

واشنطن – أكد الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، اليوم الجمعة، على دعمه للمحتجين السلميين في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية المشاركة الهادفة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة التي من المقرر تنظيمها في نوفمبر 2020.

وقال أوباما عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بينما يمارس الناس حقهم في الاحتجاج في جميع أنحاء البلاد- دع المسارات التي لا يمكن إنكارها لتقدمنا تكون دليلاً للمضي قدمًا: احتجاج سلمي ومستدام؛ تنظيم استراتيجي ملتزم؛ والمشاركة الهادفة والساحقة في صناديق الاقتراع”.

وفي وقت سابق، كان الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، قد أعلن عن دعمه لـ “جو بايدن” المرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل الذي من المقرر أن يخوض السباق الانتخابي أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال عبر حسابه الرسمي على “تويتر” :”علينا أن ننتخب جو بايدن الذي يحمي الحالمين، ويخلق في النهاية نظامًا يستحق هذه الأمة”. ورد عليه جو بايدن المرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل، قائلا :” شكرا باراك أوباما.. لن نتوقف حتى يشعر كل حالم بالأمان في هذا البلد”.

ربما يعجبك أيضا