أوباما يدعو للرئيس الأمريكي.. ويعلق: نحن في خضم معركة سياسية كبيرة

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

واشنطن – عبر الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، أمس السبت، عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والسيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب، بعد الإعلان عن إصابتهما بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وجاء ذلك خلال سلسلة تغريدات لأوباما عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” والتي قال فيها: “أتمنى أنا وميشيل أن يحصل الرئيس والسيدة الأولى وجميع المصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد، على الرعاية التي يحتاجون إليها، وأن يكونوا في طريقهم إلى الشفاء العاجل”.

وتابع أوباما: “من الواضح أننا في خضم معركة سياسية كبيرة الآن، وبينما هناك الكثير على المحك، لنتذكر أننا جميعًا أمريكيون”.
واختتم: “كلنا بشر.. ونريد أن يتمتع الجميع بصحة جيدة، بغض النظر عن إنتمائنتا الحزبية”.

ومن جانبه، كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد نشر تغريدة بالأمس، عبر موقعه الرسمي بـ”تويتر”، قال فيها “أشعر بأنني بحالة جيدة”، ثم تبعها في الساعات المبكرة من صباح اليوم الأحد، بتغريدة أخرى ظهر فيها في مقطع فيديو هو الأول له منذ دخوله إلى المستشفى، قال فيه أن الأيام المقبلة ستكون “الاختبار الحقيقي”.

وظهر الرئيس الأميركي مرتديًا بدلة دون رابطة عنق خلال المقطع الذي استغرق نحو 4 دقائق، مضيفًا: “سنرى ما سيحدث خلال اليومين المقبلين”.

ربما يعجبك أيضا