أوساسونا الإسباني وجالاتا سراي يتنافسان لضم ديانج من الأهلي المصري

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – دخلت العديد من الأندية الأوروبية في صراع لضم نجم خط وسط نادي الأهلي المصري، أليو ديانج، ومن أبرز الأندية جالاتا سراي التركي والذي وصلت قيمة عرضه المادي 5 ملايين و500 ألف دولار لشراء اللاعب.

كما دخل نادي أوساسونا الإسباني في مفاوضات شفهية لضم أليو ديانج، حيث تحدث وسيط مع إدارة الأهلي المصري عن رغبة النادي في ضم اللاعب إلا أن العرض لم يرتق حتى هذه اللحظة للصيغة الرسمية، بحسب موقع اليوم السابع الإلكتروني، اليوم الأربعاء.

ورغم رفع إدارة جالاتا سراي عرضها لشراء ديانج إلا أن إدارة الأهلي ما زالت متحفظة على قيمة العرض، حيث ترى الإدارة الحمراء أن سعره يتخطى تلك القيمة بشكل كبير، حيث ترى إدارة الأهلي أن سعر ديانج لن يقل عن 7 ملايين دولار، على أقل تقدير خاصة بعد تألقه اللافت مع الفريق ودخول العديد من الأندية في مفاوضات لضمه.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في إنهاء إجراءات ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح فريق سيمبا التنزاني، بعد سفر أمير توفيق مدير تعاقدات النادي لتنزانيا خلال الساعات الماضية ليحصل على توقيع اللاعب، ويحصل على الاستغناء من ناديه في صفقة كلفت الخزينة الحمراء مبلغ مليون دولار أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري، رغم اشتراط إدارة سيمبا الحصول على مليوني دولار في بداية المفاوضات لإتمام الصفقة.

ربما يعجبك أيضا