أولمبياكوس بقيادة كوكا يواجه نيفتشي فى دوري أبطال أوروبا الليلة

سهام عيد

رؤية

باكو – يواجه أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، ضيفه فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “كارايسكاكيس”، في ذهاب الدور الثاني التمهيدي في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

ويسعى رفاق النجم المصري أحمد حسن كوكا، لتحقيق فوز كبير خلال لقاء الليلة، قبل مواجهة الإياب المقرر لها يوم الأربعاء، 28 يوليو الجاري في أذربيجان، وفقا لموقع اليوم السابع.

وكان المهاجم المصري قد نجح في قيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري اليوناني الموسم الماضي، للعام الثاني على التوالي، ورقم 45 في تاريخ النادي اليوناني العريق.

وسجل أحمد حسن كوكا، خلال الموسم الماضي 10 أهداف في الدوري اليوناني، الأمر الذي جعله ينافس على لقب أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي.

وبلغ عدد أهداف كوكا الموسم الحالي 15 هدفا بقميص أولمبياكوس في جميع المسابقات بواقع 10 أهداف في الدوري اليوناني، 3 في كأس اليونان، وهدف في كل من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 ويواجه الفائز من أولمبياكوس اليوناني مع نيفتشي باكو الأذري، مع الفائز من مورا السلوفيني ولودوجوريتس رازجراد البلغاري في الدور التمهيدي الثالث.

ربما يعجبك أيضا