أولى ضحايا «سفاح الجيزة».. ملخص الحلقتين الأولى والثانية

علي محمد
ملخص الحلقة الاولى والثانية من مسلسل سفاح الجيزة

بدأ عرض مسلسل سفاح الجيزة، من بطولة الفنان المصري أحمد فهمي، على منصة شاهد الرقمية.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، بببطل العمل، جابر، ويجسد دوره أحمد فهمي، وهو يحضر وجبة الإفطار، ويتجه لفتح الثلاجة، ليتفاجأ بوجود جثة أنثى، لكنه لا يتأثر كما لو كان من المألوف لديه رؤية الجثث.

مسلسل سفاح الجيزة

تيبن من خلال الحلقة 1 من المسلسل الجديد السفاح  أن هذه الجثة لزوجة جابر التي قتلها ودفنها في بئر عميقة أمام منزله، ثم ذهب إلى قسم الشرطة ليحرر محضرًا بتغيبها.

بعدها يرسل جابر رسالة من هاتف زوجته الخاص إلى والدها، مضمونها أنها ذهبت وتركت جابر، وستكمل حياتها مع رجل آخر.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة

مصير مجهول لركين سعد في مسلسل سفاح الجيزة

تتصاعد الأحداث وتظهر الفنانة ركين سعد بشخصية “زينة”، ويحبسها أحمد فهمي في مكان مهجور، ويتعامل معها على أنه شخص اسمه محيي، ومن غير معروف حتى الآن سبب حبسه لها، وإن كان يبدو عليه أنه يُكن لها مشاعر حب.

اقرأ أيضًا| موعد عرض وقصة مسلسل «سفاح الجيزة» لـ أحمد فهمي

وتظهر شخصية الضابط، ويجسده الفنان باسم سمرة، الذي يحقق في قضية مجهولة التفاصيل بعدما رأى دمًا بغرفة في أحد الفنادق، حيث كانت تمكث زينة وصديقتها، حسب ما قال العاملون بالفندق، وهما الآن متغيبتان، ولا يعلم أحد أن زينة (ركين سعد) مخطوفة بمنزل محيي (أحمد فهمي).

ركين سعد في مسلسل سفاح الجيزة

ركين سعد في مسلسل سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد

يعرض مسلسل سفاح الجيزة، المكون من 8 حلقات فقط، كل يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر المنصة الرقمية “شاهد”.

ومسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وميمي جمال وحنان يوسف والفنان القدير صلاح عبدالله وآخرين، وهو من تأليف محمد صلاح عزب وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا| القاتل الغامض.. موعد عرض الحلقة الأولى من «سفاح الجيزة»

مسلسل سفاح الجيزة الحقلة 2

يجمع مشهد بين مُحيي وزوجته سلمى (الفنانة داليا شوقي) التي تظل تعاتبه بسبب غيابه عنها كثيرًا وسفره إلى الخارج، كما يوهمها هو، وروت له أن الضابط يحقق في قضية تغيب شقيقتها زينة وصديقتها، وتهدده وتثير غضبه. ثم يذهب محيي إلى الضابط المحقق في القضية، وشدد له على أنه لا يعرف طريقًا لزينة.

باسم سمرة في مسلسل سفاح الجيزة

باسم سمرة في مسلسل سفاح الجيزة

وفي نهاية الحلقة الثانية من سفاح الجيزة، ينفذ جابر انتقامه من عمته، التي تشاجرت مع والدته، وخنقها في أثناء نومها، ثم أخذ عزاءها، ممثلًا شعور الحزن على غيابها.

ويلصق جابر تهمة قتل زوجته بصلاح عبدالله ليتخلص منه، ثم يأخذ مكانه في إدارة المشغل الذي يعد صلاح عبدالله صاحبه. ثم يأتي آخر مشهد مليئ بالغموض، بوصول رسالة نصية إلى هاتفي أحمد فهمي، من رقم مجهول، تقول: “أنا عارف كل حاجة”.

اقرأ أيضًا| قصة حقيقية.. موعد عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة

اقرأ أيضًا|مخرج «سفاح الجيزة» يوضح حقيقة تصوير جزء ثانٍ منه

ربما يعجبك أيضا