أول تعليق من كريم بنزيما بعد انتقاله إلى اتحاد جدة

أحمد خيري
كريم بنزيما - الاتحاد السعودي

انضم النجم الفرنسي وقائد فريق ريال مدريد السابق، كريم بنزيما، إلى فريق الاتحاد السعودي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات.

وأقام النادي الملكي احتفالية كبرى لتوديع اللاعب الفرنسي، صباح اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023، بعد مسيرة رائعة مع الملكي امتدت 14 عامًا، نجح خلالها الفرنسي في التتويج بـ24 لقبًا، بالإضافة للعديد من الإنجازات الفردية وعلى رأسها حصد الكرة الذهبية عام 2022.

أول تعليق من بنزيما بعد الانضمام للاتحاد

وقال بنزيما في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الاتحاد: “أنا متحمس لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف، ولنادي الاتحاد تاريخ لا يصدق، ومشجعون شغوفون وهناك طموحات كبيرة في كرة القدم لديهم ليكون هناك المزيد من القوة في آسيا بعد الفوز بالدوري، لقد كنت محظوظًا لتحقيق أشياء لا تصدق في مسيرتي والفوز بأكبر قدر ممكن في إسبانيا وأوروبا”.

وأضاف: “الآن أشعر أن الوقت مناسب لخوض تحدي ومشروع جديد، وكلما زرت المملكة العربية السعودية شعرت بالدفء والحب من الجماهير، وأتطلع حقًا للانضمام إلى زملائي الجدد في الفريق، وأن أساعدهم في الارتقاء بهذا النادي الرائع وكرة القدم في المملكة العربية السعودية إلى مستويات جديدة”.

كريم يتحدث عن وجود رونالدو في السعودية

وتابع المهاجم الفرنسي: “أنه تحدٍ جديد بالنسبة لي، حياة جديدة ولا أطيق الانتظار لبدء التدريبات، وسأفعل كل شيء ويمكنني الفوز بالمزيد من الألقاب، وتسجيل المزيد من الأهداف، لإظهار موهبتي، ولإرضاء الجماهير، النادي والرئيس والجميع هنا”.

وأختتم بنزيما: “إنه دوري جيد وهناك العديد من اللاعبين الجيدين، كريستيانو رونالدو موجود بالفعل، وهو صديق يظهر أن المملكة العربية السعودية بدأت في التقدم على مستواها، وأنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا، وأتطلع إلى رؤيتكم في جدة”.

اقرأ أيضًا: وكيل ميسي: اللاعب يريد العودة إلى برشلونة

اقرأ أيضًا: بقيادة الأهلي.. 4 أندية تتصارع على ضم ياسين بونو

ربما يعجبك أيضا