أول تعليق من لويس سييرا على عرض الزمالك الرسمي للتعاقد معه

حسام الدين صالح
خوسية لويس سييرا - الزمالك المصري - الدوري المصري

أكد المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا، اليوم الأربعاء 29 أغسطس 2023، تلقيه عرضًا من الزمالك المصري لتولي قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري.

وأوضح سييرا في تصريحات لقناة “إندبندنسيا إسبانا” على يوتيوب أنه لديه عرضًا رسميًّا من الفريق المصري، بالإضافة إلى ارتباط اسمه بمنتخب بلاده الذي يعاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

لويس سييرا: الزمالك من أكبر أندية إفريقيا

قال لويس سييرا: “هناك احتمالية لأن أتولى تدريب الزمالك، ولكني لم اتخذ قراري بعد، الزمالك فريق كبير في إفريقيا وحقق دوري الأبطال عدة مرات”.

وتابع: “الزمالك فريق كبير ومهم في مصر، ولكنني لن أقرر ما سأفعله خلال الفترة المقبلة قبل شهر يناير المقبل، ولن أتخذ أي قرار قبل تلك الفترة”.

لويس سييرا يتحدث عن منتخب تشيلي

وعن اهتمام منتخب تشيلي بالتعاقد معه، قال: “ارتباط اسمي بمنتخب تشيلي إن كان حقيقة أو شائعة فهو مدعاة للفخر بالنسبة ي؛ فبالنظر إلى قائمة الأجانب الذي تولوا قيادة المنتخب على مدار السنوات الماضية، ستعرف أن ظهور اسمي في قائمة المرشحين مشرفا”.

وأضاف: “على كل الأحوال، أنا منفتح أمام كل العروض المقدمة لي، وعلى التدريب داخل تشيلي أو خارجها، سيعتمد الأمر على الفريق وقيمته وبنود التعاقد والثقة التي ستضعها الإدارة في عملي منذ البداية”.

ربما يعجبك أيضا