إرديس إلبا أول جيمس بوند أسمر على الشاشة

أماني ربيع

رؤية
كاليفورنيا – كان مثار الشائعات خلال الأشهر الأخيرة أنَّ الممثل إدريس إلبا سيكون هو جيمس بوند القادم في سلسلة الأفلام الشهيرة.
والآن يبدو أنَّ معجبي سلسلة جيمس بوند يتوقعون أن يروا الممثل البريطاني إدريس إلبا، البالغ من العمر 44 عاماً، في دور العميل 007 بعد زلة لسان جون ريدلي، مخرج سلسلة “Guerrilla”، والبالغ من العمر51 عاماً، حين قال بأنَّه “لا يستطيع الانتظار” لرؤية إلبا على الشاشة الفضية وهو يبدع في أداء هذا الدور المتميز، وفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي حديثه مع المحطة الأولى براديو هيئة الإذاعة البريطانية أثناء انطلاقة سلسلته “Sky Atlantic”، لم يستطع جون ريدلي، الكاتب الحائز على جائزة الأوسكار، التحكم في نفسه، وتحدث بطلاقة عن موهبة إلبا، نجم مسلسل “Luther”.

وكشف المخرج والكاتب الأميركي الأمر قائلا إنَّ “إدريس أصبح إلى حدٍ كبير كنزاً وطنياً لكل بلد. لم نكن سنتمكن من القيام بالأمر بدونه. كان هذا من دواعي سروي، فهو رجلٌ نبيلٌ. ولا أستطيع الانتظار لرؤيته في دور جيمس بوند بكل صراحة”.

ويعمل الثنائي سوياً على مسلسلٍ سياسي قصير يحمل اسم “Guerrilla”، ويدور حول ثُنائي في مقتبل العمر هما جاز (تقوم بدورها فريدا بينتو) وماركس (يقوم بدوره بابو سيساي)، تتعرض علاقتهُما وقيمهما للاختبار عندما يُحرران مسجوناً سياسياً ويشكلان خلية متشددة تحت الأرض عام 1970 بلندن.

وساعد إدريس، الذي يلعب دور شخصية كينت في المسلسل، في إنتاجه جنباً إلى جنب مع جون ريدلي، كاتب فيلم “The 12 Years A Slave”، ومن المتوقع أن يُعرَض المسلسل على شاشات التلفزيون يوم الخميس 13 أبريل/نيسان الجاري.

وعلى الرغم من تصريح ريدلي، إلا أنَّ الممثل البريطاني نفى تلك التعليقات، وقال إنَّها تثير الشائعات حوله.

وأصرَّ النجم في حديثه على السجادة الحمراء على نفي الأمر قائلاً: “يا إلهي، ليس لدي أدنى فكرة لماذا قال ريدلي ذلك. سيؤدي هذا إلى ستة أشهر أخرى من الشائعات”.

وحاولت صحيفة “ديلي ميل” التواصل مع ممثلي إلبا للحصول على تعليقه.

ليست هذه المرة الأولى التي يجرى فيها ربط إلبا بسلسلة أفلام بوند التي تعمل عليها المنتجة الأميركية باربرا بروكلي، فقد أعلن دانيال كريغ أنَّ الوقت قد حان ليقوم إلبا بالدور بعد ظهور كريغ في أربعة أجزاء حققت نجاحاً ساحقاً.

وأصر إدريس، الذي وُصِفَ بأنَّه واحدٌ من أفضل الممثلين المرشحين للقيام بدور العميل جيمس بوند، أنَّه لم يَكُن جُزءاً من أي مناقشاتٍ متعلقة بالدور في مارس/آذار 2016.

وأوضح المُمثل المُحبوب في مقابلةٍ مؤخراً أنَّه لم يكن في محادثاتٍ مع المديرين التنفيذيين لسلسة الأفلام المتميزة، قائلاً إنَّ الأمر محض شائعات.

وفي مقابلةٍ حديثة مع مجلة “Hello! US”، وضع النجم حداً للتخمينات قائلاً: “كلها شائعات”.

وقال نافياً أي حديثٍ عن كونه يجري محادثاتٍ سرية بشأن دور بوند أنَّه لا تجري أية محادثات بينه وبين القائمين على إنتاج سلسلة الأفلام.

https://www.youtube.com/watch?v=ANypgTNOKBs

ربما يعجبك أيضا