«إسينشل».. إطلاق نسخة جديدة من «باراماونت بلس» باشتراك مخفض

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تعتزم مجموعة الإعلام والترفيه الأمريكية العملاقة “فياكوم” إطلاق نسخة جديدة من خدمة بث الأفلام والعروض التلفزيونية عبر الإنترنت “باراماونت بلس” باشتراك مخفض قدره 99ر4 دولار شهرياً، مع بث إعلانات على الخدمة لتعويض الخصم في قيمة الاشتراك.

ويذكر أن الاشتراك الأصلي في خدمة “باراماونت بلس” الخالية من الإعلانات يبلغ 99ر9 دولار شهرياً.

وبحسب موقع تك كرانش، فإن النسخة الجديدة من خدمة “بارامونت بلس” التي تحمل اسم “إسينشل” ستطلق اليوم الإثنين، لتحل محل خدمة “سي.بي.سي أول أكسيس” والتي تتضمن بث إعلانات مقابل اشتراك مخفض للمستخدمين، لكنها تضمن مشاهدة جميع خدمات شبكة سي.بي.إس التلفزيونية الأمريكية.

ويمكن لمشتركي خدمة سي.بي.إس أول أكسيس مقابل 99ر5 دولار شهرياً استكمال فترة اشتراكهم لكن هذه الخدمة لن تكون متاحة لمشتركين جدد اعتباراً من اليوم.

وما يميز الخدمة الجديدة “إسينشل” عن “سي.بي.إس أول أكسيس”، هو أن المشتركين في الخدمة الجديدة يمكنهم مشاهدة  برامج “ماركيو سبورتس”، والتي تشمل بث بطولات كرة القدم الأمريكية والدوريات الأوروبية لكرة القدم وبطولات أوروبا لكرة القدم والأخبار العاجلة من خدمة سي.بي.إس.إن وكل برامج وأفلام  بارامونت.

كما تشمل الخدمة العروض التي تبثها القنوات المملوكة لمجموعة فياكوم سي.بي.إس مثل بي.إي.تي وكوميدي سنترال وإم.تي.فيفي.وكوميدي سنترال وإم.نوات المملوكة لمجموعة فياكوم سي.م والأخبار العاجلة من خدمة سي.بي.إمشتركين جدد اعتبارا من الغد.ترنت “بارمون ونيكلدون وسميثونيان وغيرها.

وقالت فياكوم سي.بي.إس إنها أضافت 6 ملايين مشترك جديد لخدمات بارامونت بلس وشوتايم أو.تي.تي وبي.إي.تي بلس خلال الربع الأول من العام الحالي، إضافة إلى 36 مليون مشترك في مختلف انحاء العالم كانوا موجودين في نهاية الربع الأخير من العام الماضي.

ربما يعجبك أيضا