إشادة نقدية ومتابعة جماهيرية.. مسلسل صوت وصورة الأكثر مشاهدة

علي محمد
بعد عرضه.. مسلسل صوت وصورة الأكثر مشاهدة على منصة «watch it»

عادت الفنانة المصرية، حنان مطاوع إلى الدراما التليفزيونية، من خلال بطولة مسلسل صوت وصورة، الذي يعرض حاليًّا عبر المنصة الإلكترونية “watch it”.

وحقق مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على منصة “watch it” في 7 أكتوبر 2023.

وبحسب بيانات المنصة، تصدرت الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

ملخص أولى حلقات مسلسل صوت وصورة

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة، قائمة الأكثر مشاهدة، بعدما حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، ليتخطى مسلسل على باب العمارة.

وتدور أحداث الحلقة الأولى عن تعرُّض “رضوى” (حنان مطاوع) لحادثة تحرّش في الشارع، ويجري تصويرها دون علمها، وتنتشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعلها تتعرض للانتقادات والهجوم.

وحققت الحلقة الثانية من المسلسل نسب مشاهدات عالية، وتدور أحداث الحلقة الثانية عن معاناة “رضوى” من الآثار النفسية لحادثة التحرّش، وتشعر باليأس والضياع، وتلجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على الدعم، ولكن، تجد نفسها في مواجهة المزيد من الانتقادات والهجوم.

اقرأ أيضًا| مسلسل «صوت وصورة».. القصة والمواعيد وقنوات العرض

وتدور أحداث الحلقة الثالثة عن قرار “رضوى” بالتخلص من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والبدء من جديد، ولكن تواجه صعوبات بالغة من أهلها.

حلقات مسلسل صوت وصورة

تتناول المسلسل قضية مهمة وحسّاسة، وهي جرائم مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت مشكلة حقيقية في مجتمعاتنا العربية.

وأشاد النقاد والجمهور بالأداء التمثيلي المتميز لجميع الفنانين المشاركين في المسلسل، وعلى رأسهم حنان مطاوع، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، وليد فواز، وولاء الشريف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

اقرأ أيضًا| اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل «صوت وصورة»

وأخرج المسلسل محمود عبدالتواب، ومن تأليف محمد سليمان، الذي أثبت كفاءته في إخراج الأعمال الدرامية المثيرة، مثل مسلسل “الاختيار” ومسلسل “هجمة مرتدة”.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على «dmc» و«watch it»

يُعد مسلسل صوت وصورة من المسلسلات الجيدة التي تستحق المشاهدة، لأنه يقدم قصة مثيرة تعايش الواقع ومدى وسائل التواصل الاجتماعي، وتأثير الذكاء الاصطناعي في التشهير بالقضايا الزائفة.

وتأتي مواعيد مسلسل صوت وصورة للنجمة حنان مطاوع، كالتالي:

  • قناة «dmc»: من السبت إلى الأربعاء، الساعة 9 مساءً
  • قناة «dmc دراما»: من السبت إلى الأربعاء، الساعة 11 مساءً
  • منصة «watch it»: من الجمعة إلى الثلاثاء، الساعة 9 مساءً

ربما يعجبك أيضا