إصابة فينيسيوس تثير القلق في ريال مدريد

حسام الدين صالح
فينيسيوس - ريال مدريد - ريال مدريد

قالت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الاثنين 28 أغسطس 2023، أن إصابة جناح ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، قد تكون أخطر من المتوقع.

وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة بعد 15 دقيقة فقط من الشوط الأول لمباراة الفريق الملكي أمام سلتا فيجو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ليطالب بعدها بالخروج، بسبب شعوره ببعض الآلام في الفخذ.

إصابة قد تبعد فينيسيوس لأسابيع

أشارت صحيفة آس الإسبانية أن النجم البرازيلي يعاني من إصابة على صعيد العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وأنه سيخضع لفحوصات إضافية خلال الساعات المقبلة، من أجل التحقق من مدى فداحة الإصابة.

ورجحت الصحيفة أن يغيب فينيسيوس لفترة لا تقل عن 5 أسابيع عن الملاعب، ما يعني غيابه عن مباراة خيتافي المقبلة في الليجا، إلى جانب عدم انضمامه لمعسكر منتخب البرازيل، قبل خوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

إصابات مهمة في صفوف الريال

انضم فينيسيوس إلى قائمة غيابات مهمة في صفوف النادي الملكي، بعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كوراتوا، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، بقطع في الرباط الصليبي، وغيابهما لفترات طويلة.

ويحتل الريال صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد تحقيق الانتصار في 3 مباريات الأولى، ليتبعد بفارق نقطتين عن جيرونا وبرشلونة أقرب منافسيه، وهو الفارق الذي يسعى الفريق للحفاظ عليه في ظل غياب أبرز نجومه.

ربما يعجبك أيضا