دورتموند قد يستعيد زابيتسر ومالين أمام باريس سان جيرمان

أحمد خيري
باريس سان جيرمان ضد دورتموند

قال إيدن ترزيتش مدرب بروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، إن لاعب الوسط مارسيل زابيتسر والمهاجم دونيل مالين من المرجح أن يكونا جاهزين في الوقت المناسب لمواجهة باريس سان جيرمان غدًا.

وسيستعيد دورتموند إيمري تشان وإيان ماتسن من الإيقاف بينما عاد زابيتسر، الذي غاب عدة أيام بسبب المرض، والدولي الهولندي مالين، الذي يتعافى من إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده الشهر الماضي، للتدريب.

لاعبو بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

وقال ترزيتش “مارسيل ودونيل شاركا في التدريبات. نتوقع أن يكونا متاحين غدًا. مارسيل يشعر بالتحسن ونحتاجه غدًا في مستواه الذي كان عليه قبل مرضه”.

وعانى دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم وتعرض يوم السبت الماضي لهزيمة ساحقة 4-1 أمام منافسه المباشر رازن بال شبورت لايبزيج الذي حافظ على المركز الرابع ليظل دورتموند خامسًا قبل 3 جولات على نهاية الموسم. وتتأهل الأندية الأربعة الأولى إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المرجح أن تحصل ألمانيا على مقعد خامس كأحد أفضل دولتين في تصنيف الاتحاد الأوروبي (اليويفا) وفقًا للنتائج المتبقية في البطولة القارية هذا الموسم. ومع ذلك، فإن مسيرة دورتموند الناجحة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أبقت المشجعين متفائلين بالخروج ببعض الألقاب.

والتقى دورتموند، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1997، أيضًا مع باريس سان جيرمان في دور المجموعات. وفاز الفريق الفرنسي 2-0 في باريس قبل أن يتعادل 1-1 في دورتموند.

ربما يعجبك أيضا