إليسا تتعرض لهجوم من جمهورها بسبب سعد لمجرد

نادية عبد الباري

بعد محاكمة سعد لمجرد.. هجوم حاد يطال المغنية اللبنانية إليسا.


شن مستخدمون في تويتر حملة على الحساب الرسمي للفنانة اللبنانية إليسا، بسبب موقفها من المطرب المغربي سعد لمجرد.

وتعرضت إليسا، أمس الأحد 26 فبراير 2023، لانتقادات لاذعة من جماهير سعد لمجرد، بعد صدور حكم من القضاء الفرنسي بسجن الأخير 6 سنوات بتهمة الاغتصاب، وطالب الجمهور إليسا بحذف أغنيتها معه وكل الصور التي جمعتهما.

إليسا تتعرض لهجوم بسبب سعد لمجرد

يأتي هذا الهجوم بعد تعاون إليسا مع لمجرد في مايو الماضي، بأغنية “من أول دقيقة”، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وكان حينها سعد لمجرد مقيدًا بسوار يرصد تحركاته بعد قضاء مدة حبس 6 أشهر، على خلفية إدانته بالاغتصاب أيضًا.

987

إليسا وسعد لمجرد

وطالب عدد من المتابعين باعتذار رسمي من إليسا، على خطى النجمة الأمريكية ليدي جاجا، التي واجهت الأمر ذاته في عام 2019، حين اعتذرت إلى جمهورها وحذفت أغنيتها Do what you want التي صدرت عام 2013 مع المغني الأمريكي آر كيلي، عقب الحكم عليه بالسجن 30 عامًا، بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء.

إليسا ناشطة نسوية

تتعرض إليسا لمطالبات متواصلة من جمهورها منذ تعاونها مع صاحب أغنية “إنت معلم”، خاصة وأنها شخصية عامة ومن المعتاد أنها تساند النساء بمواقفها وأغانيها، ومنها فيديو كليب “يا مرايتي” الذي صدر عام 2015، وسلط الضوء على العنف الجسدي ضد المرأة.

وكانت النيابة العامة الفرنسية طالبت يوم الخميس الماضي بسجن سعد لمجرد 7 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي. وكان المغني المغربي نفى يوم الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس، أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية لورا، أو أقام علاقة معها، إلى أن حكمت المحكمة بسجنه 6 سنوات ومنعه من دخول فرنسا التي يحمل جنسيتها 5 سنوات أخرى.

ربما يعجبك أيضا