إمام عاشور يخضع لفحوصات جديدة اليوم بعد إصابة الأمس

فحص طبي جديد لإمام عاشور اليوم بعد إصابة الكتف

يخضع إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، لفحوصات طبية جديدة اليوم السبت 23 مارس 2024، للوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها بالأمس في مباراة نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وتعرض إمام عاشور للإصابة في الكتف بالدقيقة 28، بعد عرقلته من لاعب نيوزيلندا وحصوله على ركلة الجزاء التي جاء منها هدف المباراة الوحيد، ليغادر الملعب ويحل حمدي فتحي بدلًا منه.

EMAAA

اتحاد الكرة يكشف طبيعة إصابة إمام عاشور

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا للكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة والتي أقيمت باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الاتحاد في بيانه أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، على أن يجري اللاعب فحوصات للوقوف على التشخيص النهائي وفترة وطريقة العلاج.

EEEEEEEEEEEEEEEE

إمام عاشور يوجه رسالة للحاقدين

ووجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر رسالة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عقب إصابته في الكتف خلال مباراة الفراعنة مع نيوزيلندا مساء أمس. وكتب إمام عاشور: أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين والحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل، الحمد لله على كل شيء”.

وأضاف: “شكرًا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد عليه شكرًا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي”.

emM

ربما يعجبك أيضا