إيقاف ميتروفيتش 8 مباريات وعقوبات بالجملة ضد نادي فولهام

أحمد خيري
إيقاف ميتروفيتش 8 مباريات

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، إيقاف مهاجم فولهام، ألكسندر ميتروفيتش، 8 مباريات وتغريمه 75 ألف جنيه إسترليني.

وجاء قرر الاتحاد الإنجليزي بسبب دفع ميتروفيتش للحكم أثناء خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، وطُرد اللاعب الصربي بعدما واجه الحكم كريس كافانا ودفعه بكتفه بعد اعتراضه على طرد زميله ويليان.

تفاصيل العقوبات ضد ميتوفيتش ونادي فولهام

وقالت لجنة المسابقات المستقلة التابعة للاتحاد الإنجليزي في بيان “نعتقد أن العقوبة المعتادة التي كانت ستطبق على ألكسندر ميتروفيتش لطرده بسبب سلوك عنيف تجاه الحكم في الدقيقة 72 لم تكن كافية”.

ومن جانبه، اعترف المهاجم بشكل منفصل بأن سلوكه ولغته عقب الطرد كانت غير لائقة ومسيئة ومهينة وتحمل تهديدًا. لذا لن يتمكن ميتروفيتش من اللعب مع فولهام مجددًا حتى مايو المقبل، واندلعت المشادة خلال الشوط الثاني، في الخسارة 3-1 أمام يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بعد طرد ويليان لاعب فولهام بقرار من حكم الفيديو المساعد الذي أوضح لمسه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وتلقى ماركو سيلفا مدرب فولهام عقوبة الإيقاف لمباراتين مع تغريمه 20 ألف جنيه إسترليني، وتحدث سيلفا مع الحكم الرابع بغضب قبل أن يُطرد، وتم تغريم النادي اللندني 40 ألف جنيه إسترليني بسبب فشله في السيطرة على لاعبيه.

ربما يعجبك أيضا