إيلون ماسك يعلن أن «تويتر» لم تعد مهددةً بالإفلاس

نادية عبد الباري
إيلون ماسك وتويتر

إيلون ماسك يغرد عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلًا:" شركة تويتر لم تعد في طريقها إلى الإفلاس بعد الآن"


نفى مالك “تويتر” الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، أن تكون المنصة معرضة للإفلاس، مبددًا المخاوف التي تصاعدت منذ استحواذه على المنصة.

وغرد ماسك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022، قائلًا إن تويتر لم يعد في طريقه إلى الإفلاس بعد الآن، لينفي بذلك الأخبار التي انتشرت من قبل.

ماسك يطمئن العالم على «تويتر»

لم يمض سوى شهرين على امتلاك ماسك شركة “تويتر”، إلا أنه يثير الجدل والقلق كل يوم، بسبب قراراته وتغريداته عن نشاط الشركة، وخططه المستقبلية بشأن المستخدمين، وآلية التفاعل مع أنشطة التطبيق.

وتسبب إيلون في حالة كبيرة من اللغط، بسبب التحديثات الأخيرة على التطبيق، ومن بينها خدمة “تويتر بلو”، التي تجبر أصحاب الحسابات الموثقة على الدفع شهريًّا، سواء الأفراد أو الشركات، الأمر الذي تسبب في إطلاق إشاعات بشأن الموقف المالي للمنصة، بعد إنسحاب شخصيات كبرى من الإدارة.

إيلون ماسك يعد بحل مشكلات «تويتر»

التغريدة التي نشرها ماسك، مقتبسة من لقائه في بودكاست “All-In”، الذي قال خلاله: “نفقات تويتر والإدارة أصبحت تحت السيطرة، وبالتالي فإنّ الشركة لم تعد في طريقها السريع نحو الإفلاس بعد الآن، كما كانت مهددة”.

وخلال البودكاست، ذكر ماسك صراحة أن العقبات التي ستواجه التطبيق سيعمل على تذليلها بسرعة، كي لا تعيق المستخدمين، ونوه بأنه من الطبيعي أن يرتكب عدد من الأخطاء في البداية، كونه جديدًا ووحيدًا في رئاسة “تويتر”، لكنه وعد بأن معدل الأخطاء سيكون أقل بمرور الوقت.

ربما يعجبك أيضا