إيما ستون وجينفر لورانس.. صداقة على السجادة الحمراء

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تجمع الممثلة إيما ستون والممثلة جينيفر لورانس علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات، ويتجلى ذلك خلال المناسبات المختلفة في هوليوود. إذ تحرص كلتا النجمتين الأمريكيتين على مساندة بعضهما البعض في فترة الترويج لأعمالهما الفنية الجديدة، إلى جانب حضورهما معًا حفلات توزيع الجوائز والتقاط الصور الحميمة.
 
وتألقت الممثلتان على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز المحافظين التاسع الذي تنظمه أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة، والتقطا عدد من الصور المرحة التي تكشف عن استمتاعهما بوقتهما معًا. وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن علاقة الصداقة التي بينهما، تتمناها جميع الفتيات في مختلف أنحاء العالم.

وارتدت لورانس البالغة من العمر 27 عامًا، فستان من تصميم ألكسندر ماكوين، فيما طلت إيما ستون بفستان من تصميم لوي فيتون.

وتحدثت إيما ستون عن جينيفر لورانس في حوار مع مجلة Vanity Fair، قائلة: “بالتأكيد في البداية، كنت أقول لنفسي أن شعوري بالثقة سيذهب أمامها تمامًا، فهي جميلة وموهوبة ومفعمة بالحيوية، كنت أقول لقد دُمر مستقبلي ولن أعمل مرة ثانية”.

واستدركت: “الحقيقة، أننا نحب بعضنا البعض، ونهتم بصداقتنا مثل جميع الناس، بصرف النظر عن التمثيل… أنا أدعمها تمامًا عندما يتعلق الأمر بالعمل، وأشعر بالمثل منها”.

وقالت لورانس عنها: “إيما شخصية طبيعة ومحببة إلى القلب، وإذا لم أكن من أكبر الداعمين والمشجعين لها، كنت سأركلها واعتدي عليها كما اعتدت الرياضية تونيا هاردينج على نانسي كيريجان”.

 

ربما يعجبك أيضا