اتهام المغربي أشرف حكيمي في قضية اغتصاب

أحمد خيري
أشرف حكيمي

كشفت صحيفة لو بارزيان الفرنسية، عن اتهام نجم منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، باعتصاب فتاة، ويتولى مكتب المدعى العام الفرنسي التحقيق في الأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفتاة ذهبت إلى مركز الشرطة في بلدية نوجينت سور مارن الفرنسية، في نهاية الأسبوع الماضي، لتثبت واقعة اغتصابها من الدولي المغربي أشرف حكيمي.

اتهام حكيمي في قضية اغتصاب

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن الفتاة كانت لا ترغب في تقديم شكوى، ولكن الادعاء الفرنسي تولى القضية نظرًا لخطورة الواقعة ووصفها للأمر في مركز الشرطة، وكانت الفتاة ترغب فقط في الإدلاء ببيان عن اغتصابها.

وقالت لو بارزيان: “استولى مكتب المدعي العام في كريتيل على القضية من تلقاء نفسه قبل إحالتها إلى قضية نانتير، وهي الوقائع التي حدثت في بولون بيلانكور، ويعمل المحققون هذا الاثنين على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشتكي الذي لم تسمعه دائرة التحقيق بعد”.

وأتمت الصحيفة الفرنسية تقريرها عن الواقعة: “بدأ الحديث بين أشرف حكيمي والشابة عبر شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام، وكانت الفتاة قد ذهبت إلى منزل اللاعب في بولوني، على متن سيارة أوبر التي كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها لها. وتخلصت الضحية من هجوم حكيمي عبر دفعه بقدمها، حسب أقوال الفتاة في مركز الشرطة”.

ربما يعجبك أيضا