اتهام حلا شيحة بالتهرب من سداد مُستحقات مدير أعمالها

علي محمد
تفاصيل هروب حلا شيحة من سداد مستحقات مدير أعمالها

تصدرت قضية هروب الفنانة المصرية حلا شيحة من سداد مستحقات مدير أعمالها السابق “علي عبدالرحمن”، حديث الوسط الفني، خاصةً بعدما قدم الأخير شكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية المصرية.

تقدم على عبدالرحمن اليوم الجمعة، 26 أبريل 2024، ببلاغ ضد حلا شيحة، متهمًا إياها بالتهرب من دفع مستحقاته المتراكمة عن فترة عمله معها من مارس 2023 إلى فبراير 2024، خلال مسلسلها الأخير إمبراطورية “ميم”، إذ فوجئ بعد انتهاء المسلسل بالتهرب من سداد مستحقاته المالية، وهو ما دفعه إلى التقدم بشكوى ضد الفنانة المصرية.

هروب حلا شيحة من مستحقات مدير أعمالها

هروب حلا شيحة من مستحقات مدير أعمالها

حلا شيحة ومدير أعمالها

تم الاتفاق بين الفنانة حلا شيحة، ومدير أعمالها على عبدالرحمن، على أن يتولى مسؤولية إدارة أعمالها قبل عودتها من كندا، وبالتزامن مع قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، على عودة حلا للتمثيل بعد اعتذارها عما بدر منها في أكثر من مناسبة بشأن آرائها المذبذبة عن الفن والوسط الفني.

وعادت حلا شيحة من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، مع النجم خالد النبوي، وبمشاركة نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

ربما يعجبك أيضا