حلا شيحة لـ«رؤية»: وافقت على «إمبراطورية ميم» لأنه من ريحة فاتن حمامة

أحمد العشري
إعلامية مصرية عن عودة حلا شيحة للفن: تُسيئ للمجال

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة، عن أسباب عودتها للساحة الفنية من جديد من خلال بوابة مسلسل إمبراطورية ميم، الذي تخوض من خلاله سباق موسم رمضان الجاري 2024 مع الفنان المصري خالد النبوي، مشيرة إلى أنها وافقت عليه لأنه من ريحة الفنانة فاتن حمامة.

وقالت حلا شيحة في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إنها من عشاق سيدة الشاشة العربي الفنانة الراحلة فاتن حمامة، خاصةً وأنها تنبأت لها بالنجومية وكانت واحدة من المشجعين لها في بداية مشوارها الفني، لافتة إلى أنه كان من حظها التواجد في هذا العمل.

حلا شيحة مسلسل إمبراطورية ميم

حلا شيحة مسلسل إمبراطورية ميم

حلا شيحة في مسلسل إمبراطورية ميم

أضافت حلا أنها أحبت فكرة مسلسل إمبراطورية ميم كثيرًا، خاصةً وأنه ينتمي إلى المدرسة التي تؤمن بها في التمثيل وهي الدراما الواقعية التي تلمس الناس بمعاني ولحظات صادقة، هذا بجانب المشاركة في العمل بجانب الفنان خالد النبوي.

أضافت شيحة، في تصريحاتها، أن شخصية مي التي تجسدها في مسلسل إمبراطورية ميم، متواجدة داخل كل بيت مصري وهي شخصية تعبر عن معاناة كل ست مصرية مع زوجها وأبنائها.

حلا شيحة مسلسل إمبارطورية ميم

حلا شيحة مسلسل إمبارطورية ميم

المقارنة بين الفيلم والمسلسل

فيما يخص المقارنة بين الفيلم والمسلسل، أوضحت حلا أن موضوع مسلسل إمبراطورية ميم، مختلف عن الفيلم قليلًا، مشيرة إلى أن القصة الأصلية للكاتب القدير الراحل إحسان عبد القدوس وبطلها كان رجل وليست مرأة مثل الفيلم، فلذلك هم أخذوا قصة المسلسل من القصة الحقيقية وليس التناول السينمائي الذي قدم من قبل، بجانب حرص المؤلف محمد سليمان عبدالملك على جعل سيناريو العمل عصري وملائم للحاضر.

وعن غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، قالت إن غيابها في السنوات الأخيرة أثر على مشوارها الفني بصورة كبيرة، ولكن هذا لم يمنعها من العودة إلى عشقها مرة أخرى، مشيرة إلى أنها لا تؤمن بالفشل على الإطلاق خاصةً وأنه مازال أمامها الكثير من الفرص.

حلا شيحة مسلسل إمبراطورية ميم

حلا شيحة مسلسل إمبراطورية ميم

وشددت حلا شيحة على أن الجمهور دائما ما يشجعها وتشعر دائمًا بحبهم ودعمهم لها، كما ترى أن القدر يلعب دورا كبيرا في حياتها، متابعة أن كل شيء يحدث لها ويصيبها قدر، وكل مرحلة تحمل فيها الحلو والصعب، وجميعها تجارب مرت بها في حياتها لابد أن تتعلم منها، مختتمة كلامها بأنها لا تتنافس مع أحد في السباق الرمضاني هذا العام، فهي تركز على نفسها فقط وهو ما يهمها.

ربما يعجبك أيضا