“ادعم شيكابالا” يتصدر تويتر

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

القاهرة – أعلن نشطاء موقع تويتر، اليوم الخميس، دعمهم لنجم الزمالك محمود عبدالرازق الشهير بـ”شيكابالا” بعد تعثر انتقاله للنادي المصري على سبيل الإعارة من نادي الزمالك بعد فسخ شيكابالا تعاقده مع نادي أبولون اليوناني.

شيكابالا وبحسب وسائل الإعلام اجتمع مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك لحسم مستقبله مع الفريق رسميًا في ضوء فشل انتقاله للمصري الذي أعلن اللاعب في وقت سابق رغبته في الانتقال إليه على سبيل الإعارة، إلأ أن مغالاة الزمالك في المطالب المالية تسببت في فشل الصفقة حتى آلان وهو ما يهدد بتجميده لنهاية الموسم الجاري وعدم مشاركته مع الفريق.

محبى الفتى الأسمر دشنوا هاشتاجا حمل اسم ” ادعم شيكابالا” للتعبير عن تضامنهم مع الجوهرة السمراء ورغبتهم في رؤيته مجدداً داخل المستطيل الأخضر أياً كان القميص الذي يرتديه.

وحظي الهاشتاج بتفاعل عدد كبير من الرياضيين أبرزهم نجم الزمالك السابق حازم إمام ، والذي أكد أن نادي الزمالك يقف مع أبنائه مهما اختلفت وجهات النظر.

وفي غضون ساعات قليلة من تدشينه تصدر التريند داخل جمهورية مصر العربية، وعبر هذا التقرير نرصد أبرز مشاركات نشطاء السوشيال ميديا حول الجوهرة السمراء “شيكابالا”.

https://www.facebook.com/bbcarabic/videos/10156739187865139

ربما يعجبك أيضا